الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل بطولة المؤسسات الوطنية لكرة السلة

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 16:06 )
رام الله- معا- الناطق الاعلامي- تأهلت فرق شركة كهرباء القدس والبنك العربي وارامكس وجازمن للدور الثاني من بطولة المؤسسات الوطنية الحادية عشر لكرة السلة التي تنظمها سرية رام الله الاولى على ملاعبها سنويا , حيث شاركت تسع مؤسسات وطنية في البطولة وهي شركات : ارامكس , جازمن , bci , الوطنية موبايل , جي سوفت , البنك العربي , بال ميديا , المطاحن الذهبية وشركة الكهرباء.

وقد قسمت الفرق المشاركة الى مجموعتين ضمت الاولى :جي سوفت وbci وجازمن للمطاعم والوطنية موبايل وارامكس , فيما ضمت المجموعة الثانية : شركة الكهرباء والمطاحن الذهبية وبال ميديا والبنك العربي.

وقص شريط الافتتاح فريقا جي سوفت وbci وجاءت المباراة جيدة المستوى من الفريقين ومتقاربة الى حد ما واستطاع فريق جي سوفت الفوز في اللقاء بنتيجة 35 نقطة مقابل 26 .

- مباراة جازمن والوطنية موبايل
انتهت مباراة جازمن والوطنية موبايل لمصلحت جازمن 42 مقابل 33 نقطة.

- مباراة شركة الكهرباء وبال ميديا
جاءت المباراة قوية من الفريقين وبالذات من شركة الكهرباء لما يضم الفريق نخبة من لاعبي الاندية وبالذات من اهلي القدس المميزين وانتهت المباراة لمصلحة الكهرباء 51 نقطة مقابل 39 وكانت المباراة حماسية جدا ولم تحسم نتيجتها الا في الربع الرابع عن طريق شركة الكهرباء .
- مباراة ارامكس وbci جاءت المباراة قوية ومتكافئة انتهت لمصلحت ارامكس 45 نقطة مقابل 40 .
- مباراة المطاحن والبنك العربي : انتهت لمصلحت المطاحن 47 نقطة مقابل 44 وكانت قوية ومتكافئة من الفريقين .
- مباراة جي سوفت وجازمن : انتهت لمصلحت جي سوفت 39 مقابل 30 .
- مباراة الوطنية موبايل وارامكس : انتهت لمصلحت ارامكس 45 مقابل 27 حيث سيطر فيها فريق ارامكس على اللقاء .

- مباراة شركة الكهرباء والمطاحن : انتهت لمصلحت الكهرباء 41 مقابل 38 وكانت المباراة متكافئة من الطرفين .

وحضر هذه المباراة بسام ولويل رئيس مجلس ادارة شركة المطاحن وكان اهم المشجعين لفريقه وتابعهم منذ البداية وحتى النهاية , فيما حضر من الكهرباء محمد زيادة على راس وفد الشركة وتابع مجريات البطولة منذ الصباح.

- مباراة بال ميديا والبنك العربي : انتهت لمصلحت البنك العربي 58 مقابل 53 وكانت ندية كبيرة من الفريقين.

وتأهل الى الدور الثاني كلا من فرقشركة الكهرباء والبنك العربي وارامكس وجازمن , على ان تستمل البطولة والختام والتتويج يوم الجمعة القادم 17 من الشهر الجاري على ملاعب السرية.

قاد المباريات : بسام ابو ثابت وابراهيم حبش وهيثم حوشية وناريمان مصلح وجاك كبتايس .

برز من اللاعبين في هذا الدور كلا من : من شركة بال ميديا رامي عيسى ونبيل فشافشة وسامح سعيد وسعيد فضل ومن البنك العربي احمد ياسر وجورج ابو غزالة ونائل الحصري وطوني ابو علي ومن شركة الكهرباء نزار شحادة وعمار بغدادي ومحمد الحلواني ومن المطاحن الذهبية مهند ابو بكر وخليل زياد وبسام ولويل.

ومن الوطنية موبايل تامر زهران ونور الدين طحاينة وخالد عيسى ومن ارامكس فراس ابو الزلف وعمار جلايطة وعادل قسيس واسامة مصلح ومن جي سوفت عماد اصطفان ويامن حويط وفراس الكيالي ومن جازمن جون سعادة وبشارة ميكاييل وغسان دحو وحنا ديواني ومن bci بيتر قندلفت ووليد سرميطي ومنصور عواد وطارق طوقان .

|132705|