الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب وجيه يامين أمينا لسر المكتب الحركي للمعلمين في قلقيلية

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 17:00 )
قلقيلية- معا- انتخب وجيه يامين أمينا لسر المكتب الحركي للمعلمين في قلقيلية وذلك خلال جلسة عقدت ظهر اليوم في مقر الإقليم حضرها محمود ولويل أمين السر وأعضاء من اللجنة ومحمد سليم من المؤسسات الوطنية وأعضاء المكتب الحركي من المنتخبين.

وطالب ولويل بضرورة بذل المزيد من الجهود في مجال الاستقطاب وحشد التأييد لصالح الحركة والتواصل مع قاعدة المعلمين العريضة لتقديم الخدمات التي تليق بهم، وأكد على أن الإقليم سيتبع أسلوب الرقابة والمتابعة لاعتمال المؤسسات الحركية التابعة له وتقديم التغذية الراجعة والدعم والمساندة لتطوير العمل التنظيمي.

بدوره أشاد نعيم الأشقر منسق لجنة المكاتب الحركية في الإقليم بالجهود التي بذلها أعضاء المكتب السابق مطالبا الجدد بضرورة استخلاص العبر وتقييم العمل وتعزيز الآثار الايجابية وتصحيح ما يستوجب التعديل والتصحيح.

من جهته أشار سليم أن قطاع المعلمين من القطاعات الهامة في المجتمع الفلسطيني منذ بدايات الحركة الوطنية لذلك ينبغي أن يأخذ المكتب الحركي الحالي زمام المبادرة والعمل لرفعة شان الحركة.

من جانبه وعد يامين بالعمل الجاد على خلق آلية جديدة في التواصل التي تحافظ على الجسم الفتحاوي مؤكدا على ضرورة العمل من خلال مظلة الإقليم باعتباره قمة الهرم التنظيمي في المحافظة.

كما تم توزيع اللجان على الأعضاء على النحو التالي:

نهيل الخطيب منسقا للجنة المالية، وخالد عرباس منسقا للجنة الإعلامية، وباسم جمعة منسقا للجنة الثقافية، ويونس ابر خالد وأماني شريم منسقان للجنة العضوية، وسائد أبو لاوي منسقا للجنة الاجتماعية، واحمد البيك منسقا للجنة الأنشطة.