الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية تطلق برنامجها التدريبي للكوادر الرياضية

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 18:35 )
الخليل – معا - خالد القواسمي - ضمن مساعيها الدؤوبة لتطوير الاداء الاداري والفني أطلقت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية برنامجها التدريبي للكوادر الرياضية العاملة في مشروع مساحات صديقة للطلائع لاندية محافظتي الخليل وبيت لحم الممول من قبل مؤسسة اليونيسف وبالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة واشراف وتنفيذ اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية .

وفي يومه الاول قدم المحاضر الرياضي زايد ابو اسنينه وجبة كروية دسمة نظريا وعمليا وقف خلالها على مجمل القضايا المتعلقة بقانون كرة القدم وفنون اللعبة وخططها ومد المشاركين من المعلومات الرياضية القيمة مستجمعا قدراته وخبراته في ميادين كرة القدم ليغرسها باسلوب مهني سلس تؤدي في مجملها لايصال المعلومة والمهارة بكل اريحية لطلائع المشاركين في زاوية النشاط الرياضي .

وفي مستهل اللقاء عمد الى كسر الحواجز بين المشاركين ومن ثم عرج لتعريف المدرب وصفاته ومسؤولياته وتطرق الى الجانب النفسي والناحية البدنية والمعرفية والمهارية والتكتيكية واساليب اللعب وعوامل الانجاز الرياضي ومقوماته مستندا في شروحاته الى امثلة حية .

واستعرض ابو اسنينه مع المشاركين كيفية قياس درجة التطور ومعرفة الظروف المحيطة لكل مشارك ضاربا امثلة واقعية ولم يبخل في تقديم معلوماته حول المراحل الحساسة لتدريب القدرات واساليب التعامل مع قطاعي الاطفال والطلائع..

|132709|

وفي الختام اعرب المشاركون عن شكرهم للمحاضر وتميزه في الاداء وسهولة ايصاله للمعلومة مما سهل التعاطي مع كافة التمارين اضافة لشكرهم للقائمين على مقدرات الصالة الرياضية المغطاة وفي طليعتهم مديرها راني ابو خلف ولجميع العاملين في اروقتها لحسن تعاملهم وتذليلهم لكافة العقبات ووضعهم كافة الامكانيات المتاحة تحت تصرف الجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومشاركيها.