الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يتلقى رسالة شكر من الإعلامية القطرية الهام السادة

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 17:05 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- تلقى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد كرة القدم رسالة شكر من الإعلامية القطرية الدكتور الهام بدر السادة التي حلت ضيفة على فلسطين في بطولة فلسطين التي أقيمت في الفترة ما بين 14 الى 23 مايو الماضي .

وعبرت الساده عن سعادتها بالتواجد في الأراضي الفلسطينية وتضامنها مع الشعب الفلسطيني اذ قالت الساده مخاطبتا اللواء الرجوب أتقدم منكم بالشكر الذي مهما تطاولت قامته الا انها ستبقى قاصرة عن بلوغ احتفائكم في استقبالنا ودفء احتضانكم ، وشامخ كرمكم ونبيل معشركم ، واذ ما زلت امتلئ بعبق فلسطين وعطرها وعظمة شعبها الصامد على أرضها ، امتن لكم للدعوة التي اعتبرها دعوة ميلادي الجديد .

فما مكنتني هذه الدعوة المباركة من مقاربته وملامسته على ارض فلسطين وبين أهلها ، هو بمثابة ميثاق مقدس في المعرفة التي ما كان لها ان تتوفر دون الفرصة التي تكرمتم بها علي .

بفضلكم رأيت الموج الأخضر داخل الملاعب ، وهدير الحياة على ضفاف الأخضر ، ولامست مقاعد الملاعب ،ففي فلسطين تبعثرت الأبجدية التي اعرفها وفيها عرفت أبجدية لايستطيع نظمها سواكم .

ان معايشة الشعب الفلسطيني العظيم على ارضه المستلبة ومعايشة مكابدته اليومية تحت الاحتلال البغيض ، ما زادني الا ايمانا بحقه في الحياة التي لا تليق الا به ، في فلسطين العظيمة رأيت عشاق الحياة ، يعيدون صياغتها من حجر مقدود بالنقاء ، إنها أوليات لكم فضل السبق بكتابة سطورها في سجل حياتي إنكم تخلقون الحياة .

لست من يستحق الشكر على هذه الزيارة بل انها حق علي تأخرت كثيرا في تأديته ، ولم اكابد في الطريق اليها سوى الشوق اليها .

واختتمت السادة رسالتها بتوجيه تقديرها للواء الرجوب بقولها اعتز بمعرفتك او باكتشافك على وجه الخصوص ، أيها الملتفع السياسي ، والمحبوك بالعشق لمرفأ الوطن والحياة ، أراك ثانية في الأرض التي ستحلق حرة لتحررني معها .