الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زاهر : اتحاد الكرة ارتكب خطأً فادحاً فى مباراة الاسماعيلى

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 19:17 )
القاهرة - معا - اعترف الكابتن سمير زاهر أن اتحاد الكرة تسبب فى خطأ فادح خلال مباراة الاسماعيلى والجيش والتى انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد .

وعقد مجلس ادارة الاسماعيلى اجتماعاً طارئاً ناقشوا فيه الانسحاب من الدورى وأوصى لجنة الشئون القانونية التى تم تحويل الأزمة اليها بالانسحاب
وأشار زاهر فى تصريحاته للاعلامى مدحت شلبى على " قناة مودرن سبورت " أن اتحاد ارتكب خطأ فادح حينما أعلن على الموقع الرسمى أن مباراة الاسماعيلى سيديرها طاقم أجنبى الا أنه تم تعيين لها حكم مصرى بقيادة فهيم عمر الذى أدار اللقاء بكفاءة واقتدار .

وأضاف زاهر أن الطاقم الافريقى الذى كان سيدير المباراة اعتذر ظهر الخميس مما اضطر لجنة الحكام للاستعانة بحكم مصرى , مشيراً الى أنه كان من الواجب ابلاغ النادى الاسماعيلى بذلك .

وأوضح زاهر أن اتحاد الكرة هو من وضع نفسه فى تلك الأزمة عقب اعلانه عن الاستعانة بحكام أجانب لمباريات الأهلى والزمالك والاسماعيلى مشدداً على أن الاسماعيلى لم يطلب حكام أجانب سوى لمباراته أمام الأهلى بالقاهرة .

وأكد زاهر أنه سيتم اجراء تحقيق حول المتسبب فى الكارثة التى حدثت وسيتم اعلان نتائج التحقيقات للرأى العام خلال 48 ساعة .
وطالب زاهر مدحت شلبى بتهدئة الأوضاع خاصة وأن مصر لا تحتمل أى مشكلات جديدة مطالباً فى الوقت ذاته جماهير الاسماعيلى بالتزام الهدوء وألا يلعب أحد على وتر ظلم جماهير الدراويش حفاظاً على استقرار البلاد .