الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اولى غزة : المشتل الى الممتازة

نشر بتاريخ: 11/06/2011 ( آخر تحديث: 11/06/2011 الساعة: 20:29 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - ضمن مباريات الأسبوع الثاني و العشرين لدوري الدرجة الأولى استكملت اليوم مبارتان مهمتان لتحديد البطاقة الثانية للصعود للدرجة الممتازة بعد أن خطف الصداقة البطاقة الأولى .

فعلى ملعب الدرة استطاع فريق المشتل من خطف البطاقة الثانية بسهولة من الأقصى الهابط للدرجة الثانية ليحتفل لاعبوه في ملعب الدرة و جماهيرهم بصعودهم للدرجة الممتازة فطافوا إرجاع الملعب فرحين برجوعهم ثانية إلى مصاف الدرجة الممتازة .

أما على ملعب إستاد خانيونس لم يفيد فوز خدمات خانيونس فوزهم على شباب جباليا بعد فوز المشتل على الأقصى ليعم الحزن و الأسى على لاعبي و جهازهم الفني لخدمات خانيونس ليكتفوا بالمركز الثالث على أمل صعودهم في الدوري القادم .

• المشتل + الأقصى 1/ صفر
على ملعب الدرة بالمنطقة الوسطى استضاف فريق الأقصى فريق المشتل في مباراة لتقرير مصير البطاقة الثانية و التي تأهل للصعود للدرجة الممتازة و خاصة أن الأقصى غادر فرق الدرجة الأولى إلى فرق الدرجة الثانية .

فضغط المشتل منذ الدقيقة الأولى محاولا تسجيل هدفا يريح به أعصاب الجميع فلعب بثلاث مهاجمين و ساندهم خط الوسط ليحاصر الأقصى في منتصف ملعبه فبالرغم من سيل الهجمات للمشتل إلا أن دفاع الأقصى صمد أمامهم حتى الدقيقة(45) ليسجل خليل حلاوة الهدف الأول للمشتل لتعم الفرحة مدرجات الدرة .

و في الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي الأقصى ليسدد حاتم أبو سنيدة كرة ارتطمت بالعارضة مضيعا فرصة حقيقة لتسجيل هدف التعادل ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز المشتل و يصعد مع الصداقة للدرجة الممتازة ، ليرتفع رصيد نادي المشتل إلى النقطة الخامسة و الأربعون و المركز الثاني و يبقى الأقصى عند النقطة السابعة عشر .
حكم اللقاء :سعدو مقبل و حسام الحرازين و صدقي الشيخ عيد و يوسف فياض رابعا

خدمات خانيونس + شباب جباليا 2/ صفر
على ملعب إستاد خانيونس حل شباب جباليا ضيفا على نادي خدمات خانيونس فاللقاء مهم جدا لخدمات خانيونس فهم ينافسون على البطاقة الثانية للصعود للدرجة الممتازة في حالة خسارة المشتل أمام الأقصى .

فجاء اللقاء سريعا و حاول لاعبي خانيونس من التسجيل مبكرا و لكن هدوء لاعبي جباليا و عصبية لاعبي خانيونس حالت دون تسجيل أهداف
ليحتسب الحكم ركلة جزاء يتصدى لها اللاعب محمود فحجان و يسجل منها الهدف الأول لخدمات خانيونس .

و في الشوط الثاني حاول شباب جباليا خطف هدف التعادل و لكن حسن عرام قضى على أمال شباب جباليا بتسجيل الهدف الثاني لخدمات خانيونس لتنتهي المباراة بفوز صريح لخدمات خانيونس بهدفين نظيفين ، ليرتفع رصيد خدمات خانيونس إلى النقطة الثالثة و الأربعون و يبقى شباب جباليا عند النقطة 33 .
حكم اللقاء : رأفت اسعيفان و إياد أبو أعبيد و سفيان السبع و ناجي أبو عرمانه رابعا

و هذا ستجري غدا يوم الأحد القادم مباراة خدمات دير البلح و الصلاح على ملعب الدرة