الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بنابلس تنظم يوما طبيا مجانيا بمنطقة الشهيد ابو علي اياد

نشر بتاريخ: 12/06/2011 ( آخر تحديث: 12/06/2011 الساعة: 12:20 )
نابلس -معا- نظمت حركة فتح في اقليم نابلس بالتعاون مع شركة بيرزيت للأدوية يوما طبيا مجانيا في بلدة عقربا منطقة "الشهيد ابو علي اياد " . وقد استفاد منه نحو 600 مواطن ومواطنه من مختلف الفئات العمرية ، حيث جاء ذلك في اطار برنامج الحركة في مجال الصحة والمعمول به منذ عام .

وحضر فعاليات اليوم الطبي محمود اشتيه امين سر الحركة وحسني عودة منسق ملف التامين الصحي "احرار" وخالد ابو عزيز ويوسف خضير وعز دوابشه الأعضاء في لجنة الإقليم اضافة الى اعضاء لجنة المنطقة وعدد من الكادر .

واكد اشتيه على ان هذه الفعالية تعد واحدة من رزمة فعاليات جرى تنظيمها في اطار عمل الحركة في الميادين الصحية ، مشيرا الى ان النيه لدى الحركة تتجه نحو تنظيم المزيد من الفعاليات والايام الطبية المجانية في مختلف المواقع والمناطق التنظيمية على امتداد محافظة نابلس ، نظرا لانها تعود بالفائدة على ابناء شعبنا .

وعبر اشتيه عن ارتياحه للنتائج التي تحققت ، حيث تمكن مئات المرضى المراجعين من تلقي افضل الخدمات الطبية على يد امهر الاطباء في مختلف التخصصات. وتقدم بالشكر لكل افراد الطاقم الطبي من اطباء وممرضين وصيادلة وفنيين على ما قدموه مسجلا بالغ تقديره للمعاني الانسانية السامية التي جسدوها بأرقى صورها .

واشاد اشتيه بدورهم الكبير تجاه المواطنين، لافتا الى اهمية ذلك لجهة تعزيز ثبات وصمود المواطن الفلسطيني من خلال مد يد العون والمساعدة له ، مشددا على ضرورة مواصلة تقديم افضل الخدمات على هذا الصعيد .

من جهته اعتبر عوده نجاح الفعالية عاملا أساسيا يشجعنا على الاستمرار مستقبلا في تنظيم هذا النوع من الانشطة ، معلنا التزام الحركة الدائم بتطوير العمل بنظام التامين الصحي حتى يتسنى لنا القيام بواجبنا الوطني تجاه المواطن الفلسطيني الذي يستحق منا كل الدعم والمساندة ، من خلال السعي الحثيث والجاد للتخفيف عن كاهله المثقل بالالم والمعاناة جراء الاحتلال وممارساته الجائرة تجاه شعبنا الاعزل .

وثمن عوده عاليا تعاون الجميع خاصا بالذكر العاملين في المختبر الميداني كذلك كل من شركة بيرزيت للادوية والمستودع الوطني للمستحضرات الطبية على تبرعهما السخي بالأدوية، مشيرا الى ان عدد الاطباء الذين شاركوا في اليوم الطبي بلغ 17 طبيبا من مختلف التخصصات الى جانب عدد من الفنيين والصيادلة والممرضين وهم الدكتور عبد اللطيف ضراغمه و الدكتور محمود كتانه والدكتور رجب عيد والدكتور عثمان بشارات والدكتور عنان عبد الحق والدكتور ماجد ابو جش و الدكتور تيسير الزيتاوي والدكتور مؤمن الخراز والدكتور محمد لباده والدكتور ماهر كزلك والدكتوره ليدا تيم والدكتور عماد دويكات وفني البصريات الاستاذ نائل ياسين والصيدلي ساهر دويكات والصيدلانية حنان البيتاوي والممرضين مروه دمياطي وايمان تيم ومحمد حرز الله ومشاركة عيادات كل من الدكتور خالد الوزني والدكتور صلاح صلاحات والدكتور الشهيد وفا الخياط .

وفي نهاية اليوم الطبي قامت لجنة المنطقة بتوزيع عدد من الهدايا القيمة على المشاركين تقديرا لجهودهم الخيرة في خدمة المواطن .