الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الأكاديمية العليا في نابلس تستضيف أكاديمية الشهيد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 12/06/2011 ( آخر تحديث: 12/06/2011 الساعة: 12:51 )
جنين- معا- عصري فياض- استضافت الأكاديمية العليا للكراتيه وفنون القتال والمصارعة الحرة في نابلس وفد من إداريي ولاعبي أكاديمية الشهيد ياسر عرفات للمصارعة الحرة والفنون القتالية ونادي الهنداوي من جنين.

وقد قام الوفد الذي ترأسه فوزي السعدي رئيس الأكاديمية والعقيد علام أبو علي الناطق الإعلامي وعضو الهيئة الإدارية ورئيس لجنة المدربين وعضو الهيئة الإدارية المدرب محمود الكايد وأثني عشر من لاعبي الأكاديمية في المصارعة الحرة، وقد كان في استقبالهم كل من خبير العاب القتال سنسي مرسال والمدرب إسحاق أبو ارميله، وقد نفذ كل من فريق جنين وفريق نابلس في المصارعة الحرة جولات تدريبية وعروض من اللعب المشترك بإشراف وتوجيهات المدربين من الأكاديميتين.

وبعد التدريبات نظم اجتماع بين إدارة الأكاديميتين استمر نحو الساعة تم خلاله مناقشة أمور تطوير لعبة المصارعة الحرة وفي نهاية الاجتماع تم اتخاذ القرارات التالية :

اولا :تنظيم بطولة في المصارعة الحرة في جنين في الخامس عشر من الشهر القادم تحت رعاية محافظ جنين ورئيس الاتحاد لافي غيث..

ثانيا : فرز أبطال المصارعة الحرة لمحافظات الشمال بعد البطولة مباشرة والدعوة عن تنظيم بطولة فلسطين لكافة الأندية الفلسطينية في موعد يقرر لاحقا.

ثالثا :تشكيل لجنة تحكيم مكونة من يوسف عزام وظاهر زيد الكيلاني.

رابعا: تشكيل لجنة مدربين مكونة من رئيس لجنة المدربين في اكاديمية الشهيد ياسر عرفات المدرب محمود الكايد، ومدرب المصارعة الحرة في اكاديمية العليا المدرب إسحاق أبو ارميله ورئيس اتحاد للمصارعة الحرة لافي غيث.