الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال مسيرة حاشدة:المصري يجدد رفض حماس الاعتراف باسرائيل حتى لو قتل كل افرادها ويهدد بكشف اسماء الجهات المتامرة على حماس

نشر بتاريخ: 29/09/2006 ( آخر تحديث: 29/09/2006 الساعة: 14:29 )
غزة- معا-اكد مشير المصري عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة حماس استحالة الاعتراف باسرائيل او التخلي عن الثوابت وانها ستبقي في الحكم مدتها القانونية اربع سنوات.

وقال المصري خلال مسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم جباليا :" نقول كلمتنا الصريحة لكل العالم قسما برب الكعبة لو قتلنا جميعا عن بكرة ابينا لن نعترف باسرائيل ولن نتخلي عن ثوابنتا... اللهم انتقم لنا ممن ظلمنا وممن عادانا وممن اذانا وعليك بما يسمي باسرائيل ومن اعترف باسرائيل ومن نادانا للاعتراف باسرائيل"..

واعتبر مشير المصري ان خروج عشرات الالاف في شمال غزة جاء ليقول لحماس نحن مع حماس ونحن مع حكومة الشعب الفلسطيني وللتعبير عن غضبها على كل المتامرين والمتخاذلين ودعاة الفتة ودعاة الانقلاب على ارادة الشعب الفلسطيني
واضاف:" لقد فرض العدو والادراة الامركية حصارا سياسيا وحصارا اقتصاديا وماليا على شعبنا الفلسطيني وراهن على اسقاط حكومتنا بمرور ثلاثة اشهر.. ناهيك عن المؤامرة الداخلية الاشد من الخارجية ونحن ندرك ان هذه المؤمرات يمكن ان يسقط حكومات وبل دول ولكنها لن تسقط ارادة الله في ارضه ولن يسقط حماس لان حماس هي ارادة الله في ارضه".

وشن المصري هجوما على من اسماهم البعض الفلسطيني باستغلال قيام اسرائيل باعتقال النواب والوزراء واشهار سيف الاغلبية البرلمانية المصطنعة واهما انه يمكنه ان يسقط الحكومة وان يحجب الثقة عن وزير الداخلية:" لكننا نقول ان هذه الحكومة وان البرلمان وان قيادة حماس ماضية الى مدتها القانونية الى اربع سنوات شاء من شاء وابى من ابى".

واكد المصري وجود ما وصفه ببطانة السوء حول حول الرئيس محمود عباس والتي ما تواصل انتزاع الصلاحيات والتي كان اخر تنصل الرئاسة من الاتفاق بين الرئاسة والمالية بصرف المرتبات لغالبيية المزظفين وذلك لكسر هيبة الحكومة.

واضاف المصري :"بطانة السوء التي خرجت على ليسان الحسيني ان تحصيل الاموال ليس من مسؤولية الرئاسة مع انها مسؤولية مشتركة ولكن لماذا صرف الاموال في غير رواتب الموظفين ؟؟ هل الاعلام من صلاحيات الرئاسة والامن الوطني هل هو من صلاحيات الرئاسة ؟؟المشاريع الاسكانية والعلاقات الخارجية ونسف وزارة الخارجية ؟؟ نقول لكم عودوا الى حضن شعبكم وارادة شعبكم الذي اختار من يوكله عبر صناديق الاقتراع".

ووصف المصري ما اسماه بالمؤامرات الداخلية والخارجية والتي يهدف من ورائها الانقلابيون من ابناء شعبنا الى النيل من حماس وحكومة الشعب لتقديم تنازلات والانزلاق نحو المستنقع الانهزامي والانبطاحي الى الوصول الى شرعية الاحتلال على ارضنا الفلسطيني والذي طالبنا به البعص عبر وسائل الاعلام.

وقال المصري ان ان الحكومة الفلسطينية لم تأت على ظهر دبابة وانما جاءت بالتضحيات الجسام وجاءت بالقادة والمؤسسين وستمضي وسيأتي الوقت الذي تكشف فيه حماس جميع الملفات وتبين للشعب الفلسطيني طبيعة المؤامرة الداخلية والخارجية بالجهات والاسماء

وقال :"توبوا ايها الانقلابيون الى رشدكم قبل ان نفصح عن اسمائكم" . على حد قوله .