الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعب بلاطة أحمد محاسنه في سطور..

نشر بتاريخ: 12/06/2011 ( آخر تحديث: 12/06/2011 الساعة: 14:58 )
نابلس- معا- لعب احمد فيصل محاسنة ثلاثة مواسم كروية ضمن تشكيلة مركز شباب بلاطة، ويمتلك مهارة عالية وحس هجومي وقدرة على التحرك والإنطلاق السريع، وسرعة بديهه، وقد لعب في مواقع مختلفة ضمن تشكيلة الفريق ،وأبدع في المراكز الامامية، لإمتلاكة حس هجومياً وقدرات مميزة، حيث لعب في الموسم الأخير في منطقة الظهير الأيمن بالمنطقة الخلفية.

تعاقد ( الطوباسي) مع مركز بلاطة في العام 2009 لمدة 5 مواسم كروية، وبقي ضمن تشكيلة الفريق حتى الآن على الرغم من تلقيه العديد من العروض المميزة من فرق مختلفة، إلا أنه آثر البقاء ضمن تشكيلة فريق المركز لأسباب تتعلق به هو شخصياً.

وعن وضعه ضمن تشكيلة الفريق قال محاسنه:
لقد تلقيت عروض من فرق عدة للإنتقال واللعب ضمن صفوفها، إلا أن إحساسي بالإنتماء لبلاطة منعي من المغادرة على الرغم من كون بعض هذه العروض كانت بشروط مميزة.

وعن الإدارة والمدربين قال احمد:
يتمتع فريق شباب بلاطة بنخبة مميزة من الإداريين والمدربين وهم يملكون قدرات عالية، ولدى الفريق إدارة حكيمة ومدربين أكفاء، وهم جميعا على علاقة طيبة بكافة اللاعبين وانا منهم.

وأضاف محاسنه، لقد تم التعاقد معي للعب ضمن صفوف الفريق في العام 2009، لإعتقاد الإدارة بإمتلاكي صفات هجومية، وقد لعبت في الموسم الأول في الصفوف الأمامية وتوفقت بتسجيل العديد من الأهداف بعضها كانت حاسمة، إلا انني حالياً العب في المنطقة الخلفية، وهو مكان لا أجد نفسي فيه كلاعب، مما يؤثر على مستواي في اللعب والأداء.

كيف ترى بلاطة من وجه نظرك في الموسم القادم:
بلاطة فريق قوي ومميز ويمتلك الكثير من عوامل القوة، وبإعادة ترتيب وتوزيع ودراسة لإمكانيات الفريق، يمكن أن يحقق مزيد من التقدم على طريق الإنجاز.

ما هي رسالتك لجمهور بلاطة:
نكهة بلاطة في جمهورها العريق والمتذوق، وهو جمهور عريض ومنتمي ومميز، ويتبع الفريق إلى كل مكان، وهو في بلاطة اللاعب رقم واحد وليس 12 كما يقولون، فلا فريق في بلاطة دون جمهورها، وانا شخصياً أحترم وأقدر هذا الجمهور العريق، واتمنى ان نقدم له ما يطمح إليه من أداء وأنجازات.

الإسم : احمد فيصل محاسنة
السن: 23 عاماً
المؤهل العلمي: بكالوريوس تربية رياضية/جامعة النجاح الوطنية
لاعب فريق مركز شباب بلاطة