الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى"شارك" يجتمع مع محافظ رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 12/06/2011 ( آخر تحديث: 12/06/2011 الساعة: 17:30 )
رام الله - معا - قدم المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي، بدر زماعرة، برفقة وفد شبابي من المنتدى في رام الله تقرير المنتدى المرحلي بعنوان ( رياح التغير.. هل ستدك جدران القهر) لمحافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، بالاضافة الى مجموعة من النشرات والدراسات التي اصدرها المنتدى، وتعريف المحافظة بمنتدى شارك وانشطته وفعالياته المتعددة مع جميع الفئات المستهدفة وبخاصة الاطفال والشباب من كلا الجنسين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الموافق 1262011 بين محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، والمدير التنفيذي لمنتدى شارك على رأس مجموعة من كادر وطاقم ومتطوعي المنتدى وذلك في مقر المحافظة، حيث استعرض زماعرة أهمية التقرير وما يشكله من إطار علمي لشرح حالة الحراك الشبابي في الوطن العربي وأثرة على الشباب في فلسطين باعتبار ان القيادات الشبابية الفلسطينية استلهمت تجربتها مما جرى عربيا للمطالبة بالتحرر وإنهاء الانقسام الداخلي.

وتناول الاجتماع نقاش مجموعة من القضايا الهامة من بينها النشاطات والمشاريع التي يعمل عليها منتدى شارك خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى خطة تشغيل الشباب الفلسطيني التي يعمل المنتدى عليها الآن وأطلقها مؤخرا في رام الله وتم إطلاقها في طولكرم ونابلس وسيطلقها في سلفيت والخليل وجنين بالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات الوطنية والمحلية،

من جانبها أكدت د.غنام على نوعية وأهمية برامج وانتاجات شارك في مجالات تعزيز المعرفة وبناء القدرات للشباب في فلسطين .

وعن إغلاق منتدى شارك في قطاع غزة، وعن حجم المستفيدين الكبير الذين لن يستفيدوا من المشاركة في المخيمات البحرية التي ينفذها المنتدى كل عام في قطاع غزة في حال استمر اغلاق مقرات المنتدى.

ووجه زماعرة دعوة رسمية للمحافظة د. غنام لافتتاح الحديقة التعليمية في كفر نعمة قريبا.