الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الأمل الجولانية تستقبل اتحاد أبناء سخنين

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 12:31 )
جنين- معا- عصري فياض- حلت مدرسة اتحاد أبناء سخنين لكرة القدم ضيوفا على مدرسة الأمل لكرة القدم في يوم رياضي لأشبال المدرستين جرت فعالياته على ملعب بقعاثا في الجولان، وقد تم تقسيم مجموعات اللاعبين من المدرستين إلى عشر فرق،طبقت تمرينات مشتركة وخاضت مباريات ودية في ما بينها،

المدرب شادي زبيدات المشرف على مدرسة اتحاد أبناء سخنين الكروية أعتبر زيارة أبناء سخنين للجولان تأدية واجب قبل كل شيء وحرصاً على تعزيز العلاقات وتوطيدها بين ألإخوة الفلسطينيين في الداخل وبين أهالي الجولان السوري المحتل.

وأضاف العلاقة التي تربطنا مع المشرف على مدرسة الأمل وجدي القيش قويه جداً ونحن على اتصال دائم, وأبدى المدرب السخنيني إعجابه بالمواهب الجولانية لكن ضروف الجولان السياسية ساهم دائماً بعدم بروز المواهب.

كما أكد بأن فريق اتحاد أبناء سخنين الذي ينشط بالدرجة العليا يراقب عن كثب موهبة فريق الأمل الجولاني اللاعب عدي أبو شاهين ويسعى الفريق لضمه لاحقاً كما وسعى الفريق السخنيني في العام المنصرم لضم لاعب نادي الحرية الجولاني رأفت الشعار لكن ضروف اللاعب الخاصة أفشلت التعاقد.

وجدي القيش مدرب مدرسة الأمل قال اعتبر هذه الزيارة رداً على زيارة مدرسة الأمل لمدرسة أبناء سخنين في العام الماضي وتأتي في أطار الزيارات المعتاده بين الأشقاء في الجولان وسخنين, هدفنا ليس فقط رياضي بل اجتماعي ليتعرف اللاعبين الأشبال على بعضهم البعض.

وأضاف نسعى لكسب الخبرة فمدرسة أبناء سخنين تملك خبرة كبيرة وفريقها الأول يعلب في الدرجة العليا، ودعا القيش رجال الأعمال لدعم المدرسة الكروية الأمل التي تعنى بتنمية مواهب أبناء الجولان. تمتلك خبره كبيره وفريقها الكروي الأول يلعب في دوري الدرجة العليا,