الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثلاثة مسلحين مجهولين يقتحمون منزل قاضي قضاة فلسطين بالخليل ويسرقون نقودا ومصاغا ذهبيا

نشر بتاريخ: 29/09/2006 ( آخر تحديث: 29/09/2006 الساعة: 23:35 )
الخليل -معا- تمكنت مجموعة من المسلحين الملثمين هذه الليلة من اقتحام منزل الشيخ تيسير التميمي قاضي قضاة فلسطين في مدينة الخليل وسرقة اموال ومصاغي ذهبية تحت تهديد السلاح.

وقال الشيخ التميمي في حديث لمراسلنا:" انه واثناء تواجده في صلاة التروايح قام ثلاثة مسلحين مجهولين باقتحام المنزل عنوة تحت تهديد السلاح، مضيفاً ان احدهم كان يحمل مسدساً والاخرين يحملان رشاشات من طراز كلاشنكوف ودخلوا البيت وهددوا النساء بالقوة".

واضاف التميمي ان المسلحين الثلاثة تمكنوا من الوصول الى غرفة نوم زوجة شقيقه المتوفي والمقيمة معهم في نفس المنزل وسرقوا 2000دولار بالاضافة الى مصاغي ذهبية لثلاث نساء من نفس المنزل.

وقال الشيخ التميمي ان المسلحين قاموا بترويع النساء والاطفال داخل البيت مهددينهم باطلاق النار واستخدام السلاح .

وقال التميمي:" ان الفلتان الامني في الاراضي الفلسطينية بدأ يزداد بشكل كبير وان النار بدأت تشتعل وستزداد اذا لم تقم الجهات المعنية بوضع حد لظاهرة الفلتان الامني".

وناشد التميمي الحكومة الفلسطينية بدءاً بوزير الداخلية بالتحرك العاجل والسريع لضبط الامور والفلتان الامني في الشارع الفلسطيني.

وحول سؤال فيما اذا كان هذا العمل من ورائه رسالة موجه الى اعلى سلطة قضائية ذكر التميمي انه لا توجد عدوات شخصية بينه وبين اي شخص، مضيفا انه يعمل على خدمة المواطن الفلسطيني من رفح حتى جنين، مؤكداً انه يشعر بالاحباط من هذه الاعمال.

وقال :" اتوقع الان ان الاجهزة الامنية لن تتمكن في الوقت الحالي من القبض على المجموعة المسلحة، مضيفا ان الاجهزة الامنية والشرطة بدأت بالتحقيق في الحادث، وانه ابلغ وزير الداخلية بشكل شخصي بالحادثة حيث وعده بحل القضية .

من جهتها رفضت الشرطة الفلسطينية اعطاء اي معلومات عن الحادثة، مؤكدة ان التحقيق ما زال جاري في القضية وانه في حال ورود معلومات سيقدمونها.