الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الفرعية في جنين تعقد اجتماعها الثاني

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 16:08 )
جنين- معا- عصري فياض- ترأس طارق الشيخ رئيس اللجنة الفرعية للمخيمات الصفية في محافظة جنين الاجتماع الثاني للجنة بحضور كل من أنور تركمان واسأمه دعيبس وإياد استيتي ورفيق ابو سيفين وصبيحة غانم وإسراء حمدان وآمال الغزال وسماح ابر سيدو وحسني الأعرج وعلاء السعدي ومحمد الجمل وسليم الكيلاني وثمين السعدي وعماد الطاهر وعصري فياض في قاعة مديرية الشباب والرياضة في جنين.

وقد نقل الشيخ تحيات المنسق العام للجنة الوطنية موسى ابو زيد للجنة منوها إلى أهمية تظافر جهود الجميع من أجل تحقيق النتائج المبتغاة من المشروع في هذا العام، وأضاف الشيخ أن فكرة اللجنة الوطنية وعملها سيكون مختلفا هذا العام بحيث ستكون متواصلة على مدار العام بعد فتح مكتب اللجنة الجديد وسيكون هناك لقاء شهري للجنة على الاقل من اجل تفعيل النشاطات مع الطلائع والأطفال.

وقال الشيخ إن عدد المخيمات الصيفية التابعة للجنة ستكون هذا العام 25 مخيما ،جزء منها سيكون للأشبال والزهرات، وطالب الشيخ المؤسسات التي تريد اقامة مخيمات صيفية الاسراع في تعبئة الطلبات عبر النماذج وعبر موقع اللجنة المبين على الانترنت.

وقال إن غدا تاريخ الخامس عشر من حزيران هو آخر موعد لتعبئة واستلام النماذج، كما طالب الشيخ أعضاء اللجنة الفرعية بضرورة التواجد اثناء التدريب وايام المخيمات من اجل المساعدة في تقييم وابداء الملاحظات حول سير عمل المخيمات وطرح الأفكار التي من شأنها اثراء عمل المخيمات ورسالتها التي يراد لها التطور على الدوانم وتقديم الأفضل لطلائعنا وأطفالنا.

وتابع الشيخ قائلا ان خطة العمل ستطرح في الاجتماع القادم الذي سيلي اجتماع اللجنة الوطنية بمنسقي اللجان الفرعية والذي سيكون على الاغلب بداية الاسبوع القادم او نهاية الاسبوع القادم.

وحول المنشطين قال الشيخ سيكون هذا من عمل المؤسسات ، واضاف لكننا هنا نطالب المؤسسات بضرورة فتح مجال اكبر لاستقبال طلبات العمل للمنشطين من الخرجين والجامعيين تماشيا مع توجه اللجنة الوطنية الداعي لاشراك اكبر عدد ممكن من خريجي الجامعات والجامعيين في العمل هذا العام خصوصا جامعة القدس المفتوحة وطلابها وطلاب الجامعات الاخرى.

كما تقرر دعوة منسقي اللجان لحضور الاجتماع القادم لاطلاع اللجنة على خطة العمل في المخيمات الصيفية في محافظة جنين.وفي نهاية الاجتماع قرر المجتمعون عقد الجلسة الثالثة يوم الثلاثاء القادم الموافق الحادي والعشرين من الجاري في مقر مديرية الشباب والرياضة.