الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي بنابلس يلقي محاضرة للامن الوطني عن أهمية الفرد للمؤسسة

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 17:35 )
نابلس -معا- ضمن التعاون بين التوجيه السياسي والوطني وقيادة منطقة نابلس ، التقى مفوض التوجيه السياسي للأمن الوطني الرائد يوسف أبو زبيدة بضباط وأفراد الأمن الوطني ، وتحدث عن أهمية الفرد في المجتمع والمؤسسات الرسمية والمدنية وكذلك أهميته في النسيج الاجتماعي والأسري والوطني .

وأشار الى أن قوة الفرد وتطوره وايجابيته ينعكس على المجتمع ككل لان المجتمع يتكون من مجموعة من الأفراد والأسر وكلما تم الاهتمام في تخريج أفراد متعلمين ومثقفين وأصحاب شخصيات قوية ومعتمدة وواثقة وتتحمل المسؤولية كلما أصبح المجتمع وبالتالي النظام السياسي والمؤسسة الأمنية والمؤسسات المدنية أكثر تماسكا وتطورا .

وأكد انه عند الاهتمام في رجل الأمن وتدريبه بأفضل السبل ورعايته وتوعيته وإخضاعه للدورات المتخصصة يكون الجهاز الأمني أكثر انضباطا وفعالية وإنتاجية والتزاماً بالقانون .

والتقى الرائد ماجد مشعطي مفوض العمل الجماهيري في مكتب التوجيه السياسي في نابلس بإدارة مركز حواء للثقافة والفنون ، وتحدث عن التعاون المشترك الذي يوليه التوجيه السياسي والوطني مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات والنوادي ، وذلك من اجل تقديم أفضل خدمة لأبناء الشعب الفلسطيني وتم الاتفاق على تنفيذ برنامج توعوي وتنظيم دورات متخصصة للفئات الاجتماعية المختلفة.