الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الحرية والسلام تستقبل وفد طلاب رحلة بيئية من جنين وبيت ساحور

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 19:51 )
اريحا - معا - استقبلت جمعية الحرية والسلام لمساعدة ودعم الإنسان طلاب من المدارس الحكومية والخاصة من مدينة جنين وبيت ساحور الذي تجاوز عددهم 80 طالبا وطالبة.

وكانت جمعية الحياة البرية نظمت هذا الرحلة البيئية الى مدينه أريحا لزيارة وادي القلط ورافقهم وفد من جمعية الحرية والسلام مؤلف من رئيس الجمعيه محمد داود هندية وسميح هندية وعبير التيتي وعدد من متطوعي الجمعية في هذا الرحلة البيئية لاستكشاف الطبيعة الفلسطينية في أريحا.

وبعد الحمام الساخن الذي لمسه المستكشفون من شدة الحر في مدينه اريحا توجه الطلاب ومرافيهم بدعوه من رئيس جمعية الحرية والسلام محمد هندية لزيارة مدينه نابلس وكان في استقبالهم في مقر جمعيه الحرية والسلام ناجح عامر مسؤل العلاقات العامه وعدد من من أعضاء الجمعية ورحب عامر بالضيوف وقدم لهم شرحا موجزا عن أهداف وانجازات الجمعية واستراحوا الضيوف ساعتين في مقر الجمعية وبعد ذلك انطلقوا لاستكمال رحلتهم في مدينه نابلس حيث زاروا كنيسة بئر يعقوب والبلدة القديمة ومنزه سما نابلس وجمال عبد الناصر.

وفي نهاية الرحلة أعرب الضيوف عن سعادتهم وشكرهم الجزيل للرئيس جمعية الحرية والسلام وجميع اعضائهاعلى مرافقتهم رحلتهم وحسن استقبالهم وتمنوا مزيدا من النجاح والتقدم لجمعية الحرية والسلام.