الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يعتمد مصباح العسقلاني أمينا عاما للاتحاد خلفا للمغرب

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 22:41 )
غزة - معا - محمد حجاج - قرر الاتحاد الفلسطيني المركزي لكرة الطاولة مساء الاثنين خلال جلسته الاعتيادية بمقره بمبنى اللجنة الاولمبية بغزة اعتماد الأستاذ مصباح العسقلاني أمينا عاما للاتحاد بدلا من الأخ جمال المغربي الذي قدم استقالته مؤخرا من الاتحاد وتم قبولها لظروفه الخاصة.

وقال رئيس الاتحاد اللواء محمد جودة "انه تم قبول استقالة المغربي بناءا على طلبه الخاص واعتماد أمين السر العام مصباح العسقلاني كأمين العام للاتحاد اعتبارا من تاريخ جلسة الاتحاد في محافظات غزة" .

وتابع جودة بأنه تم مخاطبة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وإعلامه رسميا بالقرار وكذلك إبلاغ الهيئات الدولية والعربية الراعية لكرة الطاولة وهي الاتحادات العربية والأسيوية والدولية للعبة رسميا".

من جهة أخرى وجه الاتحاد نداء أخيرا إلى الأندية في محافظات الجنوب والراغبة في خوض منافسات بطولة كاس الاتحاد المقرر إطلاقها مساء يوم الاثنين 11-7 2011 من اجل الإسراع والرد على كتاب المشاركة الموجه إليها قبل الموعد المحدد وهو مساء يوم 2-7 من الشهر ذاته.

وقال مصباح العسقلاني أمين السر العام "إن اللجنة الفنية للاتحاد لن تنظر لأي طلب موجه للاتحاد بخصوص المشاركة بعد الموعد الأخير المحدد حتى يتمكن الاتحاد من انجاز قرعة البطولة الخاصة ببرنامج الكأس حسب عدد الفرق المشاركة.