الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل تخريج الفوج الحادي عشر من جمعية الكفيف الخيرية بالخليل

نشر بتاريخ: 14/06/2011 ( آخر تحديث: 14/06/2011 الساعة: 12:45 )
الخليل- معا- أقامت جمعية الكفيف الخيرية- الخليل و التي تضم في أقسامها روضة و مدرسة للمكفوفين الحفل الختامي السنوي , بحضور عدد كبير من أهالي الطلاب و أصدقاء جمعية الكفيف و عدد من المسؤولين في المؤسسات المحلية بالمحافظة.

بدأ الحفل بترحيب عريفة الحفل " المعلمة نسرين قفيشة " بالحاضرين ثم مرور طلاب المدرسة , ثم تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم على نظام بريل بمشاركة الطالبة ديما زيتون , بعد ذلك وقف الحاضرون دقيقة لقراءة الفاتحة على شهداء فلسطين و سماع السلام الوطني.

و ألقى رئيس الجمعية المهندس راتب البكري كلمة الهيئة الإدارية حيث رحب بجميع الحضور , و بعد ذلك قام الأستاذ هاني الخطيب أمين السر بالجمعية بعرض مفصل عن الجمعية و نشاطاتها التي أقامتها خلال العام 2010/2011 و توالت الفقرات الفنية بعد ذلك و التي أبدع فيها تلاميذ الجمعية بأدائهم المتميز من المسرحيات و الأناشيد و الرقص التعبيري و سكتشات مختلفة.

وأختتم الحفل بتوزيع الشهادات على خريجي هذا الفوج وهم: محمد عمران, محمد العملة, آيات الرجبي , أسامة أبو حسين , زيد خلاف , محسن بدوي , و بعد ذلك قامت هيئة إدارة الجمعية بتكريم الهيئة التدريسية في الجمعية و موظفاتها و السائقين وماجد حسونة على ما بذلوه من جهود خلال العام في تعليم الطلبة و توصيلهم إلى هذا المستوى من الأداء و التعليم.