الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمرو: لن نسمح بالغش في امتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 14/06/2011 ( آخر تحديث: 14/06/2011 الساعة: 13:00 )
الخليل- معا- صرحت مديرة التربية والتعليم في الخليل أ. نسرين عمرو بان مديرية التربية والتعليم اتخذت عدة خطوات من اجل تشديد الرقابة داخل قاعات امتحان الثانوية العامة.

وأضافت عمرو بان التربية والتعليم لن تسمح بأي محاولة للغش داخل قاعات امتحانات الثانوية العامة في المدينة أو القاعات التابعة لها حفاظا على مصداقية هذا الامتحان الفلسطيني الوطني ، جاء ذلك خلال لقائها رؤساء القاعات الخاصة بامتحان الثانوية العامة حيث تشرف مديرية التربية في الخليل على 29 قاعة وسيتقدم فيها للامتحانات 4247 طالبا وطالبة.

وأشارت إلى أن مراكز التصحيح المركزية تضم مديريات التربية في كل من القدس وبيت لحم والخليل وشمال الخليل وجنوبها وشددت على سير عملية الامتحان بشكل سليم ودعت رؤساء القاعات إلى التركيز على سلامة الامتحانات وعدم السماح للدخول إلى الامتحانات إلى أي جهة كانت دون تنسيق مسبق مع مديرية التربية كذلك دعت المراقبين للتعاون مع رؤساء القاعات.

وشددت على أهمية عدم السماح بالغش داخل القاعات بجميع أشكاله وطالبت الطلاب بالاعتماد على النفس كما ناشدت الأهالي بتوفير أجواء من الراحة للطلاب وناشدت أصحاب الأفراح والمناسبات بتخفيف الإزعاج و تقليص ساعات الضجيج خدمة للطلاب وتسهيلا لهم باعتبار أن هذا الامتحان هو امتحان فلسطيني وطني.