الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة إدارية جديدة لنقابة العاملين في وزارة الاقتصاد الوطني

نشر بتاريخ: 14/06/2011 ( آخر تحديث: 14/06/2011 الساعة: 13:50 )
رام الله- معا- عقدت نقابة العاملين في وزارة الاقتصاد الوطني اجتماعا موسعا ضم معظم أعضاء مؤتمر النقابة بعد ظهر أمس الاثنين في قاعة الاجتماعات بمقر الوزارة.

وتم خلاله مناقشة انجازات النقابة خلال الفترة السابقة ونتائج المؤتمر العام للنقابة إضافة للمستجدات التي طرأت على الساحة في الآونة الأخيرة بما يخص وزارة الاقتصاد الوطني ومطالب كافة الموظفين المتمثلة في علاوة المخاطرة للمفتشين وحماية حقوقهم.

وخلال الاجتماع قدم امجد الأحمد بصفته رئيس النقابة تقريراً مفصلاً عن كافة النشاطات والانجازات التي حققتها نقابة العاملين في وزارة الاقتصاد الوطني، إضافة للمعوقات التي تواجه النقابة.

بعد ذلك قدم الأحمد وأعضاء الهيئة الإدارية استقالاتهم ليتم انتخاب هيئة إدارية جديدة تكونت من: عمر أبو ظهير رئيسا للنقابة، هزار أبو بكر نائب الرئيس، إيهاب الحاج ياسين أمين السر، امجد رمضان أمين الصندوق، حسام الشاعر، امجد الأحمد،حسان عنساوي، محمد أبو عرام، خالد عبيد كاعضاء.

ووعد عمر أبو ظهير الرئيس الجديد للنقابة بالعمل الجاد على تحقيق كافة مطالب الموظفين خاصة علاوة المفتش التي اعتبرها مطلبا رئيسيا يجب النضال لأجله، لحساسية هذه الإدارة الفاعلة والتي تعتبر العمود الفقري لحماية المواطن الفلسطيني.