الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد يولي مزيد من الاهتمام بالمراحل السنية !

نشر بتاريخ: 14/06/2011 ( آخر تحديث: 14/06/2011 الساعة: 13:59 )
الخليل- معا- فايز نصار- بعد موسم شاق من العمل ، والنتائج اللافتة على نختلف الصعد علق نادي شباب الخليل ، تدريبات الفرق السنية ، لمختلف المراحل ، حيث من المقرر أن يبدأ الموسم الجديد في تمام الساعة الثامنة صباح يوم الجمعة الأول من تموز ، بتسجيل المنتسبين الجدد للمدرسة الكروية الحادية عشرة .

وتنظم المدرسة الكروية لنادي شباب الخليل بإشراف عدد من المدربين المعروفين ، وتساهم مؤسسة خطوات في دعم مجموعة من منتسبي المدرسة ، حيث تكفلت بالدعم الشامل لمجموعة تتكون من 30 لاعبا في كرة القدم ، ومثلهم من لاعبات كرة السلة ، بإشراف المدربين فايز نصار وحسين حسونة بالنسبة لكرة القدم ومروان وزوز وصفاء صلاح بالنسبة لكرة السلة .

كما شهد مطلع شهر تشرين ثاني الماضي انطلاق التجربة الجديدة لنادي شباب الخليل ، وذلك بتأسيس اكاديمية كرة القدم ، التابعة للنادي ، والتي يتدرب من خلال فعالياتها 40 طفلا ، في انتظار ان يصبح التدريب يوميا بعد انتهاء الأعمال في ملعب النادي الصغير .

وكان فريق "شباب للعميد" حقق نتائج جيدة في كاس فلسطين ، وفاز عن جدارة ببطولة الامعري ، فيما تصدر ناشئو العميد مجموعتهم مرتين في الدور الأول والثاني ، في انتظار الجولة الأخيرة ، التي تضم ستة فرق من محافظتي الخليل وبيت لحم ، في انتظار بطولة الأشبال ، التي يستعد أشبال العميد لها ، بالمشاركة في بطولة دولية بفرنسا .

ويشرف على تدريب فريق شباب العميد المدرب علي بدران ، ويقوم بالمهام الإدارية للفريق أمين الجولاني ، ويتعاون في تدريب فريقي الناشئين والأشبال فايز نصار وحسين حسونة.

وقد سن العميد سنة حميدة في تكريم اللاعبين الواعدين من مختلف الفرق ، وذلك باختيار لاعب الشهر من كل مرحلة ، حيث تم خلال الاشهر الماضية تكريم كل من يوسف الصرصور وإسماعيل إدريس ومجد جويحان ومحمد الشرباتي وعدي الشرباتي ، وبمناسبة انتهاء الموسم الرياضي تم يوم الاثنين الماضي تكريم لاعب الشهر الماضي من الأكاديمية أمير نعمان الجنيدي ، حيث تسلم درعا خالصا ، سلمه له قائد فريق الشباب وائل الشعراوي ، وسط بهجة اللاعبين الصغار ، وفرحتهم بالانتماء لأسرة العميد .

ومن المقرر ان يغادر فريق أشبال الشباب صباح الأربعاء باتجاه باريس عبر العاصمة الأردنية للقاء قرق النخبة العالمية في بطولة فرنسا .

ويضم الفريق في صفوفه كلا من اسلام الزغير ورامي ابو رجب في حراسة المرمى ، واللاعبين فراس شاهين وسيف سيد احمد ويوسف الصرصور وسامر جمجوم ومعتصم جمجوم ورفيق السعافين ومحمد منصور النتشة واحمد الدويك وحازم الخطيب ومحمد بالي .