الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

صبيح يطالب بتصويب اوضاع نادي كفر راعي

نشر بتاريخ: 14/06/2011 ( آخر تحديث: 14/06/2011 الساعة: 15:14 )
جنين- معا- عصري فياض- طالب اللاعب عزت صبيح لاعب كرة الطائرة في نادي كفر راعي الهيئة الإدارية الحالية للنادي بضرورة التعجيل في تصويب أوضاعها من اجل النهوض بالنادي.

وقال صبيح إن مرور سنوات طويلة على بقاء الهيئة الإدارية دون تصويب يؤثر بشكل سلبي على تطور الحركة الرياضية في كفرراعي والبنية التحتية، واستدل صبيح على ذلك بمشروع ملعب كرة القدم الذي كانت بلدية كفرراعي على وشك استدراجه تأهيل ملعب للنادي غير أنها أصدمت بواقع عدم وجود هيئة إدارية مصوبة.

وقال صبيح إن ألوم لا يقع على عاتق إدارة النادي فقط بل على باقي المؤسسات وعلى رأسها وزارة الشباب والرياضة والتي تترك أندية كثيرة دون تصويب لفترات طويلة بدواعي غير مقنعة.

وطالب صبيح بتفعيل القوانين الرياضية التي توجب وتفرض التصويب على الأندية من اجل استفادة تلك الأندية من المشاريع التي تضيع هدرا بسبب عدم التصويب.

وقال صبيح ان نادي كفرراعي يمتلك فريقا بارزا في كرة الطائرة وهو في الدرجة الثانية، ولولا المعوقات التي يقف عدم التصويب على رأسها لكان بالإمكان تحقيق الأفضل، كما نوه صبيح إلى نجاح بطولة كفرراعي بكرة القدم من حيث التنظيم والنتائج والتي جرت في نهاية شهر نيسان، والتي أفرزت قدرة ومستوى لاعبي البلدة اللذين انتقل الكثير منهم الى فرق أخرى بسبب عدم وجود دعم مادي أو رعاية بسبب غياب التصويب.

وتنمى صبيح التعجيل في اتخاذ قرار وإجراءات التصويب حتى يتم إغلاق حالة الجمود التي يعيشها نادي كفرراعي.