الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور غنام.. تربية رام الله والبيرة تحتفي بفرسانها المميزين رياضياً

نشر بتاريخ: 14/06/2011 ( آخر تحديث: 15/06/2011 الساعة: 00:24 )
رام الله- معا- اللجنة الرياضية المدرسية- أكدت د. ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة، أن المحافظة بكافة مؤسساتها رفعت شعار "التميز" في كافة المجالات والميادين خلال العام الحالي، جاء ذلك خلال احتفال تكريم الطلاب المتميزين رياضياً الذي أقامته مديرية التربية والتعليم بمحافظة رام الله والبيرة، احتفاء باللاعبين واللاعبات الذين حققوا المراكز الأولى في البطولات الرياضية التي أقيمت على مستوى مديريات الوطن.

وكان حضر الاحتفال الذي أقيم برعاية غنام، مدير التربية والتعليم أيوب عليان ونائبيه فؤاد أبو ثابت وقيس نبهان، ورؤساء الأقسام في المديرية، ورئيس بلدية بيتونيا عرفات خلف.

|133176|

وتابعت غنام: محافظة رام الله تجاوزت مرحلة النجاح وصولاً الى التميز، وان شاء الله يتحقق ذلك ليس في المجال الرياضي فقط، وإنما في المجال الأكاديمي مع بدء امتحانات الثانوية العامة.

وأشادت غنام بجهود مديرية رام الله وبجهود معلمي التربية الرياضية الذين صنعوا هذا الانجاز، مهنأة الطلاب والطالبات المميزين رياضياً خلال العام الدراسي المنصرم.

|133173|

من جانبه رحب مدير التربية عليان بالمحافظ والحضور، مشيراً إلى أن مديريته رفعت شعار التميز عنواناً لها، مؤكداً أهمية التركيز على العقل بموازاة التعليم.

واوضح عليان ان المديرية بدأت باعداد مشاريع للعام القادم، ابرزها انشاء مجلس للتعليم في المحافظة برئاسة المحافظ د. غنام، ليكون هذا المجلس داعماً ورافداً لمسيرة التعليم في المحافظة، كما أوضح أن المديرية تعمل على أرشفة تاريخ قرى ومدن محافظة رام الله بهدف البحث العلمي، وسيكون هذا المشروع باشراف مختصين من الجامعات الفلسطينية.

وفي نهاية كلمته هنأ عليان الطلاب والطالبات على انجازاتهم متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

وفي نهاية الحفل قامت د.ليلى غنام وأيو عليان بتوزيع الهدايا على الفائزين على النحو التالي:

- الشطرنج: أنغام جرادات الفائزة بالمرتبة الاولى على مستوى الوطن من مدرسة بنات بنت الأزور.

- منتخب الجمباز (بنات): رند ماهر (البيرة الاساسية المختلطة)، وديما علي (مغتربي البيرة المختلطة).

- منتخب العاب القوى (بنات): عبير حربي (البيرة الثانوية)، دينا الشوامرة (بنت الأزور)، سناء ناجي (أبو فلاح)، غدير حمايل (أبو فلاح)، أمل زيدان (الاسراء الثانوية)، ملاك نادي (قراوة بني زيد).

|133171|

- منتخب كرة السلة (بنات): رنين ثيودوري وتالين حلتة (الكلية الأهلية)، سالي جلدة وندين جورج وتالين جورج (الانجيلية)، لورين امسيح وسناء عيسى (راهبات مار يوسف)، لين جورج وميرا عيسى واعتدال أحمد (الفرندز)، ساجدة خلف (ترمسعيا)، اثنيا المالكي (بنت الأزور).

- سباق الضاحية (ذكور): محمد مرعب وعمر بكر ومحمد رمزي وعلي ابراهيم (بيت لقيا)، أنور فضل (أبو فلاح)، سعيد أسعد (ترمسعيا)، وعلاء عصام (عبوين).
منتخب العاب القوى (ذكور): شاس ياسين وأسامة نعمان وسامح نايف (سنجل)، مجد وليد وأنس مصطفى ورمزي هشام (ترمسعيا)، وعبد الرحمن مروان (الاسلامية).

كم تم تكريم الطالبة غدير دحادحة من مدرسة الماجدة وسيلة، عضو نادي محمود درويش الابداعي، التي تولت عرافة الحفل، الى جانب تكريم الطالب محمد سيف الاسلام من مدرسة ترمسعيا الذي رتل آيات من الذكر الحكيم في بداية الاحتفال.

|133174|

|133172|