الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

3890 طالب يقدم امتحان الثانوية العامة في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 15/06/2011 ( آخر تحديث: 15/06/2011 الساعة: 12:59 )
طولكرم- معا- توجه 3890 طالب وطالبة في محافظة طولكرم لتقديم إمتحانات التوجيهي موزعين على 41 قاعة في مختلف أنحاء المحافظة وذلك بعد إنهاء الاستعدادات لأداء الإمتحانات في أجواء هادئة.

وفي اليوم الأول لهذه الإمتحانات قام محافظ طولكرم العميد طلال دويكات يرافقه كل من مدير التربية والتعليم حسن سلامة وقائد المنطقة العقيد يوسف العبد ومدير الشرطة المقدم معروف البربري وعضو لجنة بلدية طولكرم احمد سليم أبو بكر بتفقد عدد من قاعات الإمتحانات للتاكد من حسن سير العملية وتوفر الاجواء الإيجابية والهادئة، وقد شملت الجولة التفقدية القاعات في مدارس الفاضلية وإحسان سمارة للذكور وجمال عبد الناصر والعدوية للبنات.

واعرب العميد طلال دويكات عن أمله أن تبقى محافظة طولكرم رمزا للتفوق والنجاح والتميز في نتائج إمتحانات التوجيهي ،وأن تتكلل جهود الطلبة وأهاليهم والمعلمين بنتائج متميزة كما هي الحال في الأعوام الماضية، مؤكدا على إهتمام شعبنا بالتعليم باعتباره سلاحا لبناء المستقبل سواء الشخصي أو الوطني.

وأكد مدير التربية والتعليم أن كل الإستعدادات والترتيبات قد تم إنجازها وفق الخطة المرسومة من أجل توفير الأجواء المناسبة لتأدية الإمتحانات بشكل إيجابي وهادىء، داعيا الطلبة إلى مواصلة جهودهم حتى نهاية فترة الإمتحانات.

ودعا كل من قائد المنطقة ومدير الشرطة المواطنين إلى مراعاة الهدوء في إحتفالاتهم وعدم إطلاق الألعاب النارية وعدم إستمرار الإحتفالات إلى ساعات متأخرة من الليل وذلك لضمان المحافظة على الهدوء وتوفير الأجواء المريحة للطلبة للدراسة والمطالعة.

وفي نهاية الجولة أعرب محافظ طولكرم عن إرتياحه للأجواء السائدة في قاعات الإمتحانات والإستعدادات التي قامت بها مديرية التربية والتعليم لأجراء الإمتحانات على الوجه الأكمل.