الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح إقليم قلقيلية توزع الضيافة على الإداريين والطلبة

نشر بتاريخ: 15/06/2011 ( آخر تحديث: 15/06/2011 الساعة: 13:08 )
قلقيلية- معا- شاركت حركة فتح إقليم قلقيلية ومؤسساتها ذات العلاقة واتحاد المعلمين صباح اليوم في جولة تفقدية لقاعات امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) تم خلالها توزيع الضيافة على الإداريين العاملين في الامتحان وعلى جميع الطلبة البالغ عددهم 2350 طالب وطالبة في مختلف قاعات المحافظة.

وأوضح محمود ولويل أمين سر الإقليم أن امتحان الثانوية العامة يعتبر من الانجازات التي تعتز بها السلطة الوطنية وكافة شرائح مجتمعنا الفلسطيني لما له من الأهمية في تحديد مستوى التعليم ودرجة تقدمه في فلسطين.

وأكد ولويل على ضرورة تكاتف الجهود من كافة القطاعات لإنجاح هذا العمل الوطني الكبير والوصول بالتعليم في الوطن إلى قمة التطور والحضارة.

بدوره أشار نعيم الأشقر أمين سر اتحاد المعلمين إلى استعداد فرع الاتحاد في قلقيلية للمساهمة قدر المستطاع بما يمليه عليه الواجب باعتبار المحافظة على حرمة امتحان الثانوية العامة مسؤولية كافة القطاعات.

من جانبه أكد ياسر جعيدي منسق لجنة الشبيبة الثانوية في الإقليم أن هذا النشاط يأتي في إطار أنشطة الشبيبة في كافة محافظات الوطن للحفاظ على درجة من التواصل مع القاعدة الطلابية العريضة،كما تمنى أن يكون لطلبة المحافظة نصيبا من النجوم العشرة على مستوى الوطن.

يذكر أن هذه الجولة شارك فيها ممثلين عن المكتب الحركي للمعلمين ويشرف على تنفيذها لجنة الشبيبة الثانوية برعاية الإقليم.