الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رجال اعمال بلغار يشيدون بمنتجات شركة رويال

نشر بتاريخ: 15/06/2011 ( آخر تحديث: 15/06/2011 الساعة: 15:33 )
الخليل- معا- أشاد وفد من رجال الاعمال البلغار بمنتجات شركة رويال الصناعية التجارية في الخليل، وبالمستوى الذي شاهدوه خلال الجولة التي قاموا بها في أرجاء الشركة برفقة الحاج منذر الزغير المدير الإداري للشركة ومدير الدائرة الفنية والمهندس عماد الرجوب.

وكان قد رافق الوفد د. رفيق الجعبري ممثلاً عن محافظ الخليل، وإيهاب خليل من وزارة الشؤون الخارجية الفلسطينية ، وبعد جولة في الأقسام الداخلية للشركة استقبل الوفد مدير عام الشركة مطيع الزغير، الذي رحب بدوره بالضيوف الكرام وشكر لهم هذه الزيارة، وقدم لهم شرحاً عن منتجات الشركة والمراحل التطويرية التي مرت بها الشركة وخططها المستقبلية.

كما وأشار الزغير، الى أن شركة رويال بدأت بتصدير انتاجها للعالم الخارجي، حيث عقدت عدة صفقات تجارية مع شركات ألمانية وشركات سعودية، مؤكدأ بأن رويال تسعى لايصال منتجاتها للسوق الأوروبية المشتركة.

وفي نهاية الجولة تم استضافة الجميع في قاعة الثقافة والفنون والتي نالت اعجاب الوفد البلغاري بشكل كبير، حيث قدم فيها مدير الدائرة الاعلامية في الشركة، عبدالفتاح العيسة، فقرة فنية باللغتين الانجليزية والعربية ادخلت السرور على قلوب الجميع.

وأعرب رئيس الوفد البلغاري عن سعادته وسعادة مرافقيه بما رأوه من تطور وتقدم انتاجي وصناعي مميز، متمنيين المزيد من التقدم والازدهار للمنتج الفلسطيني الذي اصبح ينافس العديد من الاصناف والمنتجات العربية والعالمية بجدارة من خلال جودة تصنيعه العاليه.