الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع الشخصيات الفلسطينية يزور فضائية القدس ويشيد بدورها الإعلامي

نشر بتاريخ: 15/06/2011 ( آخر تحديث: 15/06/2011 الساعة: 14:27 )
غزة- معا- زار وفد من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة مكتب قناة القدس الفضائية في غزة، حيث كان في استقبالهم عماد الإفرنجي مدير عام مكتب الفضائية في فلسطين، أيمن عمار مسؤول العلاقات العامة.

وضم وفد تجمع الشخصيات المهندس محمد أبو زيادة، محمد السقا، المهندس مراد الريس، الدكتور خالد لبد والمهندس رامي أمان.

ورحب الإفرنجي بالوفد وثمن الجهود والأنشطة التي بذلت من قبل تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة لإنجاح اتفاق المصالحة، ودورهم في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وأشار الإفرنجي إلى أن القناة تسير وفق خطة تقوم على تغطية كافة القضايا الوطنية المختلفة وتقريب وجهات النظر، وأنها أطلقت مؤخراً دورتها البرامجية الجديدة تشمل سلسة نشرات وبرامج مختلفة تختص بكافة قضايا المواطنين الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والرياضية، وكذلك نشرة متخصصة بالقدس واللاجئين والتضامن.

من جهته، شكر وفد تجمع الشخصيات، إدارة قناة القدس على حسن استقبالهم وضيافتهم، مشيداً بدور القناة المتميز والرائد وموضوعيتها ومهنيتها في التغطية الإعلامية لكافة القضايا الوطنية وهموم المواطنين وإبداعات الفلسطينيين.

في حين، دعا الوفد فضائية القدس لتكثيف دورها وتسليط الضوء على المصالحة بشكل أكبر وإشاعة الأمل بين الناس وطمأنتهم بالمصالحة.

في نهاية الزيارة، قدم الوفد درع شكر وتقدير إلى إدارة فضائية القدس لدورها في تعزيز الوحدة الوطنية والعمل على إنجاح اتفاق المصالحة من أجل أبناء الشعب الفلسطيني وتقديم إعلام وطني يفخر به كل فلسطيني.