السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يقيم معسكرا لتشكيل منتخب للناشئات

نشر بتاريخ: 15/06/2011 ( آخر تحديث: 15/06/2011 الساعة: 18:28 )
البيرة- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- عقدت صباح اليوم الدائرة النسوية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم معسكرا تدريبيا يمتد لمدة ثلاثة ايام على ملعب ماجد اسعد بالبيرة لتدريب 35 لاعبة كرة قدم من كافة انحاء محافظات الوطن وذلك لاختيار 25 منهن من اجل تشكيل منتخب للناشئات سيكون رديف للمنتخب الاول.

وقال هاني ابو الليل المدير الفني للمنتخب الأول للسيدات ان الكرة النسوية في مرحلة تطور مستمر من خلال الدعم و التوجيهات المتواصلة من اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني الذي يعمل على نشر هذه اللعبة في جميع المحافظات.

|133269|

اما بالنسبة للهدف العام من هذا التجمع فهو يكمن في الاستفادة من اللاعبات تحت سن 16 في المستقبل في حال قدوم اي استحقاق فنحن كدائرة نسوية بالاتحاد الفلسطيني نهتم جدا بهذه الفئة التي بدورها ستعمل على توسيع قاعدة الاختيار.

واشار ابو الليل الى البرنامج التدريبي الذي يشمل التمارين المتعلقة بالجوانب الفنية والبدنية بالاضافة الى الجانب التكتيكي الذي سيستمر من صباح اليوم حتى صباح يوم الخميس, والجرعة التدريبة لهذا اليوم ستكون متعلقة بتمارين الاحماء بالاضافة الى التركيز على مهارات تمرير واستلام الكرة حيث اضاف ابو الليل ان آلية التمارين لمنتخب الناشئات تختلف كليا عن تمارين المنتخب الاول.

|133268|