الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معسكر داخلي لمنتخب الناشئين بالكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 15/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 02:30 )
رام الله – معا - اللجنة الإعلامية - قرر اتحاد الكرة الطائرة، انتداب عضو الاتحاد وأمين السر الدكتور رشاد كتانة، للمشاركة في دورة مكافحة المنشطات في الألعاب الرياضية، المزمع إقامتها في الأردن، في الفترة من (16 – 18/6) الجاري.

على صعيد آخر، أكد الناطق الإعلامي للاتحاد، فخري النجوم، استمرار عملية التحضير لمنتخب الناشئين بالكرة الطائرة، الذي يستعد للمشاركة في بطولة المنتخبات العربية في القاهرة، منتصف تموز القادم، لافتا إلى أن المنتخب الذي أنهى معسكره التدريبي الداخلي الأول في صالة الفارعة، والذي استمر لمدة أسبوع، سيخضع لمعسكر آخر بدءا من يوم غد الخميس، ولغاية الاثنين القادم، في ضيافة مؤسسة "إبداع" في بيت لحم، على أن يمارس تدريباته في صالة أبو عمار الشبابية في المدينة.

وفي هذا السياق، أكد مسؤول لجنة المنتخبات الوطنية، رامي دحادحة، أن الاتحاد يواصل جهوده لإنجاح هذه المشاركة، من خلال متابعته لتدريبات المنتخب من جهة، وتوفير الدعم اللوجستي والمعنوي له من جهة أخرى، مؤكدا حرص رئيس اتحاد اللعبة العميد جبر عصفور على متابعة عملية التحضير، وتذليل كل العقبات، من خلال زياراته الميدانية لمواقع التدريب والمعسكرات التدريبية، التي يجري فيها مران المنتخب.

وقدم دحادحة باسم الاتحاد ولجنة المنتخبات، الشكر والتقدير للطاقم التدريبي للمنتخب، ممثلا بالكابتن معروف شطارة ومنير التلاحمة وأحمد حمارشة، مؤكدا بأن الطاقم يعمل بروح الفريق الواحد لإعداد المنتخب خير إعداد، بغية الظهور بمستوى مشرف على أرض الكنانة.

من جهة أخرى، قام وفد من اتحاد الطائرة، ضم الأعضاء فخري النجوم ورامي دحادحة ورائد حمدان والدكتور رشاد كتانة، إضافة إلى عدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، بتقديم واجب العزاء للعميد جبر عصفور رئيس الاتحاد، بوفاة أحد أقاربه.