الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواصل فعاليات الدورات التدريبة الرياضية

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 10:53 )
رام الله- معا- تتواصل فعاليات الدورات التدريبية الرياضية التي تقيمها اللجنة الوظنية للمخيمات الصيفية في مختلف محافظات الضفة الغربية وذلك بتوجيهات الوزير موسى ابو زيد رئيس مجاس ادارة اللجنة ومتابعة واشرافمبسون كمال حجة المدير التنفيذي للجنة.

وافادنا تيسير نجار منسق الدورات بان هذه الدورات تاتي تلبية لجاجة منشظي الرياضة العاملين في مشروع مساحات صديقة للطلائع بالشراكة مع مؤسسة معا ومؤسسة تامر بتمويل ودعم من مؤسسة اليونيسيف وتستمر هذه الدورات مدة اسبوع يدرب فيها اكاديميون ومختصون في العاب كرة القدم - السلة - الطائرة- تنس الطاولة-الالعاب الصغيرة- الشطرنج والاسعافات الاولية.

ويشارك فبها 108 من المنشطين والمنشطات من كافة المحافظات وتاتي هذة الدورات لصقل مهارات المنشطين وتعريفهم بما هو جديد وكذلك تعريفهم بالدليل التدريبي والتي تم انجازه من قبل اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بمشاركة نخبة من المختصين.

هذا وقد ابدى المشاركون عن رضاهم التام بالمدربين والمادة التدريبية المعطاة لهم كما تقدموا بخالص شكرهم لموسى ابو زيد رئيس مجلس الادارة وميسون حجة المدير التنفيذي ولكافة العاملين في اللجنة نواصل فعاليات الدورات التدريبة الرياضية.