الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب العام يلتقي رئيس بلدية طوباس

نشر بتاريخ: 16/06/2011 ( آخر تحديث: 16/06/2011 الساعة: 12:44 )
طوباس-معا- إستقبل عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس في مكتبه النائب العام المستشار أحمد المغني والدكتور احمد البراق مسؤول التدريب القضائي في النيابة العامه، بحضور ماهر تحسين الفارس رئيس النيابة، حيث تم تناول العديد من القضايا والمواضيع التي تهم أمن وراحة المواطن في المنطقة.

وقد رحب دراغمة بالوفد الضيف، قائلاً إن ما تبذله أجهزة السلطة ومؤسساتها الأمنية والقضائية المختلفة، هو ما أثمر عنه ما نشعر به اليوم من أمن وهدوء وإستقرار، مشيداً بدور النيابة العامة، ومعرباً عن إستعداد البلدية كمؤسسة حكم محلي بتقديم كل أشكال التسهيلات والتعاون من أجل فرض سيادة القانون والنظام، مضيفاً إن البلدية قامت بتخصيص قطعة الأرض اللازمة لتنفيذ مشروع إقامة قصر العدل في المحافظة، وأعرب عن أمله ان يرى المشروع النور بالسرعة الممكنة.

وقد اعرب النائب المغني عن سعادته بزيارة المنطقة، وقال إن القانون هو الناظم الاساسي للعمل، مؤكداً على ضرورة أن يتم الإلتزام بأحكام القانون الاساسي وتطبيقة في كافة القضايا والأمور المختلفة، وقال إن القانون هو سقف الجميع، ونحن نعمل ضمن أحكامه وتطبقاته.

وشدد المغني على ضرورة توفير مختبر بحث جنائي لتسهيل عمل أجهزة القضاء وتسريع إنجاز القضايا والمعاملات المختلفة، والكشف عن المخالفين وتقديمهم للمحاكمة حتى نستغني عن اللجوء والإستعانة بمختبرات الدول المجاورة.