الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسدال الستار عن بطولتي كرة القدم للمعلمين والطائرة في غزة

نشر بتاريخ: 17/06/2011 ( آخر تحديث: 17/06/2011 الساعة: 12:57 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية محمد زقوت - توج فريق معلمي مدرسة النصيرات الإعدادية "ب" "د"بطلا لبطولة دوري كرة القدم للمعلمين بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق معلمي مدرسة النصيرات الإعدادية"ج" بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي من دون أهداف في المباراة النهائية التي جمعتهم على ملعب مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية"ب".في البطولة التي ينظمها نادي اتحاد الموظفين في المنطقة الوسطى.

وفي المباراة النهائية لبطولة دوري كرة الطائرة لمدارس المنطقة الوسطى توج فريق مدرسة النصيرات الإعدادية"ج" بالبطولة عن جدارة واستحقاق بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدرسة البريج الإعدادية "أ" "ب" بشوطين نظيفين .
|133569|

وبحضور مدير المنطقة التعليمة في المنطقة الوسطى "دير البلح والمغازي" الأستاذ توفيق شحادة ومدير المنطقة التعليمية في المنطقة الوسطى "النصيرات والبريج" الأستاذ على المجدلاوي ورئيس اتحاد الموظفين الأستاذ سهيل الهندي ورئيس أندية اتحاد الموظفين في غزة الأستاذ أمير المسحال وموجه التربية الرياضية في منطقة غزة والشمال أبو العبد النفار وزكي بارود عضو اللجنة الرياضية في نادي اتحاد الموظفين في غزة وموجه التربية الإسلامية في وكالة الغوث الأستاذ خالد تربان ومدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" الأستاذ محمد أبو شمالة والمديران المساعدان الأستاذ عيسى أبو سلمية والأستاذ حسين المشنى ومدير مدرسة النصيرات الإعدادية "ج" الأستاذ رزق حمد والأستاذ سلمي الملالحة المدير المساعد في مدرسة النصيرات الإعدادية "ب" والعديد من الشخصيات الرياضية وأعضاء المجتمع المحلي وحشد جماهيري غفير ملا جنبات ملعب مدرسة دير البلح.
نهائي بطولة كرة الطائرة

|133570|

جمعت المباراة النهائية في بطولة دوري كرة الطائرة بين فريقي معلمي مدرسة النصيرات الإعدادية "ج" وفريق معلمي مدرسة البريج الإعدادية "أ" "ب" .

بدأ فريق البريج الشوط الأول بشكل منظم وسيطر على مجريات الشوط بفضل تحركات إسماعيل الطلاع وماهر الملخ ومحمد جابر واستطاعوا التقدم بنتيجة 17/14 إلا أن خبرة لاعبي النصيرات وخاصة المتألق زهير الدشت وسليم أبو سلمية استطاعوا من تعديل النتيجة ومن ثم التقدم وإنهاء الشوط الأول بصعوبة وبنتيجة 25/22.

وفي الشوط الثاني واصل فريق لاعبي النصيرات أدائهم القوي وصالوا وجالوا في هدا الشوط بفضل الضربات الساحة للنجم زهير الدشت وإياد مطر وخبرة وجدي جودة وعلى الجانب المقابل انهار فريق البريج تماما وحاول العودة لللقاء إلا أن صلابة وقوة فريق النصيرات استطاعت من حسم اللقاء بنتيجة 25/17 والفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي عن جدار واستحقاق.

حكم اللقاء الأستاذ احمد فخري وساعده الأستاذ محمد زقوت ومسجل الأستاذ هاني أبو صبحة.

|133571|

نهائي بطولة دوري كرة القدم

جمعت المباراة النهائية لبطولة دوري كرة القدم للمعلمين بين فريقي معلمي مدرسة النصيرات الإعدادية "ب" "د" وفريق مدرسة النصيرات الإعدادية"ج".
الشوط الأول جاء متوسط المستوى وانحصر اللعب في منصف الميدان دون خطورة تذكر على المرميين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة اللقاء وكثف فريق النصيرات "ب" "د"
من هجماته على فريق النصيرات "ج"وهدد المرمى بعدة كرات كانت أخطرها تسديدة علاء أبو شاويش التي ردتها العارضة وتسديدة محمد ثابت حولها حارس المرمى إسماعيل المقادمة لركلة ركنية .وفي المقابل ضغط فريق النصيرات "ج" ووصل إلى مرمى حارس النصيرات"ب" "د" جمال التلباني عن طريق على مطر التي ارتدت كرته من القائم وعن طريق صلاح حبش ولتنتهي المباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف ويحتكم الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق معلمي النصيرات "ب" "د" 2/1 وليتوج بالبطولة عن جدارة واستحقاق.

|133572|

سجل للنصيرات "ب" "د"في ركلات الترجيح علاء أبو شاويش وإسماعيل أبو غرابة وسجل للنصيرات حارس المرمى إسماعيل المقادمة وشهدت ركلات الترجيح الإثارة بعد أن سدد كل فريق 6 ركلات إلا أن الحظ ابتسم أخيرا لفريق النصيرات "ب" "د"

حكم اللقاء الأستاذ محمد زقوت والأستاذ هاني أبو صبحة.

وبعد نهاية اللقاء تم قام مدير المنطقة التعليمية في المنطقة الوسطى "دير البلح والمغازي" الأستاذ توفيق شحادة ومدير المنطقة التعليمية في المنطقة الوسطى "النصيرات والبريج" الأستاذ على المجدلاوي ورئيس اتحاد الموظفين الأستاذ سهيل الهندي ورئيس أندية اتحاد الموظفين الأستاذ أمير المسحال وموجه التربية الرياضية أبو العبد النفار وزكي بارود بتوزيع الجوائز على الفائزين:

|133573|

المركز الأول مدرسة النصيرات الإعدادية "ب" "د"وحصلوا على كأس البطولة و ترنقات رياضية من النوع الفاخر.
المركز الثاني مدرسة النصيرات الإعدادية "ج" وحصلوا على كأس والميداليات الفضية .
وحصل على لقب هداف البطولة على مطر برصيد 5 أهداف.
وحصل على لقب أفضل لاعب في البطولة لاعب دير البلح محمد زقوت.
وحصل على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة حارس النصيرات "ج" إسماعيل المقادمة.

وأيضا تم تكريم فريق النصيرات "ج" بعد فوزه بلقب كاس بطولة دوري كرة الطائرة وحصلوا على كاس البطولة وترنقات رياضية.

|133574|

وحصل فريق البريج"أ" "ب" على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية .
وأيضا تم تكريم مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" لاستضافتها البطولة .
وتم تكريم إذاعة فرسان الإرادة لتغطيتها فعاليات البطولة .
وتم تكريم الحكم جهاد موسى لقيادته تحكيم مباريات الدور الأول والدور نصف النهائي للبطولة .

|133575|

|133576|