الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

5 لاعبين يغيبون عن الجولة 25 للدوري الممتاز بسبب الإيقاف

نشر بتاريخ: 17/06/2011 ( آخر تحديث: 17/06/2011 الساعة: 13:19 )
غزة - معا - الدائرة الإعلامية - أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم , عن أسماء لاعبي الأندية الموقفين, عن لقاءات الجولة 25 لبطولة الدوري الممتاز في قطاع غزة, بسبب حصولهم علي الإنذار الثالث, والذي يقضي بإيقاف اللاعب عن المباراة التالية كعقوبة له.

حيث سيغيب اللاعب معتز النحال عن فريقه خدمات رفح في مواجهة الشجاعية عصر الجمعة, وشادي أبو محسن عن فريقه جماعي رفح ,في المواجهة الحاسمة أمام شباب خانيونس عصر السبت, في المقابل يغيب محمد سلمان السميري عن فريق شباب خانيونس.

كما سيغيب أيضا اللاعب محمد فتحي أبو ظاهر عن فريقه خدمات المغازي , في مواجهة الشاطئ عصر السبت , وعلاء عبد العال عن فريق الهلال في مواجهة شباب رفح عصر الجمعة.

وطالبت اللجنة وعلي لسان الناطق باسمها عماد التتري الالتزام بتعليمات مراقبي المبارايات , وخاصة مباراتي خدمات رفح واتحاد الشجاعية وشباب خانيونس وجماعي رفح, حيث سيسمح بدخول المصورين فقط في هاذين اللقائين.

من جهة أخري تقدم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم , بالتهنئه للأستاذ فتحي جودة أمين عام اللجنة الاولمبية , بسلامته اثر حادث السير المؤسف الذي تعرض له وهو في طريقه للعودة من مكان عمله .