الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق مركز جنين بدأ الاستعدادات لبطولة معركة المخيم

نشر بتاريخ: 17/06/2011 ( آخر تحديث: 17/06/2011 الساعة: 14:15 )
جنين - معا - عصري فياض - أعلن ياسر أبو سرية المدير الفني لفريق مركز شباب مخيم جنين عن انطلاق دورة تدريبية مكثفة لفريق مركز شباب مخيم جنين استعدادا لخوض النسخة الثامنة من بطولة معركة مخيم جنين.

وقال : إن الفريق المكون من 18 لاعبا قد شرع منذ الخميس الفائت في التدريب على ملعب الشهيد أبو عمار، وأضاف أن الهدف من التدريب هو الاستعداد ورفع منسوب اللياقة البدنية والمهارات .

وأضاف أن الفريق بحله الآن هو فريق من العناصر الشابة والصاعدة مع حضور كامل للاعبي الخبرات الذين خاضوا الدوري واكتسبوا تجربة قوية، وان خوض بطولة المعركة لفريق مركز شباب مخيم جنين لهو مهم للفريق خاصة في هذا الوقت بالذات ، حيث ستكون المشاركة بمثابة اختبار لعناصر الفريق وطريقة توزيعهم وتقييم اللاعبين استعدادا للدوري القادم .

وحول تعزيز فريق المركز بلاعبين جدد قال أبو سرية لا يوجد تعزيز حتى الآن، فقط لاعب واحد سيلعب معنا البطولة وهو ثروت أبو الهيجاء، وحول الفرق المشاركة في النسخة الثامنة قال أبو سرية الفرق المشاركة ذات مستوى جيد، ولا يوجد فيها أي فريق ضعيف، ومن ناحيتنا استعداداتنا والسعي لرفع مستوانا حتى نقدم أفضل ما يكون للبطولة التي ننظمها ونساهم في نجاحها .