الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية قدامى الرياضيين تطمئن على ألسدودي وكردش

نشر بتاريخ: 17/06/2011 ( آخر تحديث: 18/06/2011 الساعة: 11:39 )
غزة- معا- إياد الريس- قام وفد الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بزيارة اطمئنان علي صحة وسلامة المحاضر العربي والأسيوي المرجعية التحكيمية الكابتن عبد الرؤوف ألسدودي في منزلة، بعد الوعكة الصحية التي ألمت به.

وتكون الوفد من رئيس الجمعية حسن صلاح وتوفيق أبو حرب وعماد التتري وزياد أبو سمرة وإياد الريس ، وتمنى الوفد لابو إيهاب السلامة التامة والعودة للوسط الرياضي معافى.

وقد قدم أبو إيهاب مسيرة تحكيمية طويلة لرياضتنا الفلسطينية ، ويعتبر الحكم المخضرم عبد الرؤوف ألسدودي من خيرة ما أنجبت ملاعبنا الرياضية من حكام ، ولم تقف مسيرته التحكيمية عند الملاعب بل كان رئيس لجنة الحكام المركزية وشهد عصره انفتاح للحكم الفلسطيني علي الصعيد العربي والآسيوي ، أثبت خلالها الحكم الفلسطيني كفائتة ، كما وفرض ألسدودي نفسة بكفاءته المعروفة بعد أن حصل علي العديد من الدورات كمحاضر ومراقب ضمن لجنة الحكام العربية والآسيوية كمحاضر ومراقب مباريات ، ويرافق ألسدودي تمرينات ونشاطات جمعية القدامى ويقوم بقيادة طاقم تحكيم تمرين القدامى الذي يقام تحت الأضواء الكاشفة كل يوم أربعاء.

من جانبه ثمن أبو إيهاب زيارة وفد الجمعية ونشاطاتها الرياضية والاجتماعية التي تدل علي أصالة وأهلية مجلس الإدارة للمضي بالرياضيين القدامى إلي أفاق مستقبلية ناجحة .

وإلى ذلك قام وفد الجمعية إضافة للنجم المخضرم حسين الريفي ورياض الزتونية بزيارة مماثلة إلي حارس مرمي منتخب القدامي الكابتن نهاد كردش ، الذي تعرض لاصابة مؤثرة في فكه الأيمن خلال التمرين الأسبوعي ، نتيجة تدخل قوي مع أحد المهاجمين ، ما أدي إلي كسر في الفك ، ألزمه الطبيب الابتعاد عن الملاعب لمدة أسبوعان ، بعد أن قام بمعالجة إصابة الكابتن نهاد علي أكمل وجه ، ويعتبر الحارس نهاد الذي ينمبز بالقوة وسرعة الانقضاض ويقظة كبيرة في حراسة المرمي ، وهو الحارس الأساسي لمنتخب محافظة غزة والمحافظات الجنوبية .

وخلال زيارة خاصة قام وفد الجمعية بتقديم التهنئة الحارة لمجلس إدارة نادي الصداقة الذي ، بعد تأهل فريق الصداقة لكرة القدم إلي دوري الدرجة الممتازة وإحتلالة المركز الثاني في لائحة ترتيب دوري الدرجة الأولي ، ليكون الفريق الثاني الذي يتأهل إلي الدوري الممتاز بعد نادي المشتل ، وكان في استقبال الوفد رئيس نادي الصداقة جمال أبو حشيش والأعضاء سعد الله أبو عيطة وإبراهيم حلاوة.

وقدم حسن صلاح رئيس الجمعية التهنئة والتبريكات لمجلس الإدارة واللاعبين واللجان العاملة ولجماهير الصداقة ، علي هذا التأهل الذي جاء بعد مجهود جماعي كبير استحق علي أثرة التأهل ، متمنياً لنادي الصداقة مزيد من التقدم والنجاح.

وبدورة شكر جمال أبو حشيش رئيس نادي الصداقة مجلس إدارة الجمعية مشيداً بالدور الفعال الذي تقوم بع إتجاة الرياضيين القدامى بصفة خاصة والحركة الرياضية بصفة عامة مؤكداً أن إمكانيات ومرافق نادي الصداقة تحت خدمة جمعية قدامي الرياضيين .