الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات الجمعة في دوري غزة

نشر بتاريخ: 17/06/2011 ( آخر تحديث: 17/06/2011 الساعة: 23:51 )
غزة- معا- عبد المعطي أبو غرقود- جرت يوم الجمعة أول مباريات الأسبوع الخامس والعشرين لدوري كرة القدم للدرجة الممتازة بالمحافظات الجنوبية غزة.

حيث احتشدت الجماهير الغفيرة التي حضرت هذه اللقاءات على المدرجات لملاعب رفح و فلسطين و الدرة لمشاهدة مباريات قوية و مثيرة و خاصة تأثيرها على فرق الصدارة و القاع .

على ملعب الدرة استطاع أبناء مخيم النصيرات من تحقيق فوزا على أهلي غزة ليواصل خدمات النصيرات تمسكه بالمركز السادس و يكون الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدور الثاني.

و على ملعب فلسطين استطاع شباب رفح أن يقترب من الصدارة على حساب الهلال الذي هبط رسميا للدرجة الأولى.

و على ملعب رفح أعلن الحكام عن نهاية المباراة في الدقيقة الثامنة والثلاثون بسبب دخول الجماهير ارض الملعب بالقوة.

*خدمات النصيرات و أهلي غزة(4/صفر)
على ملعب الدرة بالمنطقة الوسطى جرت مباراة مهمة لفريقي خدمات النصيرات و أهلي غزة فخدمات النصيرات ليواصل مسلسل انتصاراته في الدور الثاني و الأهلي لتأكيد بقائه في الدرجة الممتازة.

فابتدأ اللقاء بحذر شديد و خاصة من قبل خدمات النصيرات ليسدد سمي أبو حرب كرة قوية و لكنها بين يدي الحارس ليرد علية اللاعب احميدان بربخ بكرة عرضية تصل إلى اللاعب حسن هنهت و يضعها خارج المرمى و بعده يسدد محمد اشتيوي كرة جميلة علت العارضة بقليل .

و في المقابل تراجع خدمات النصيرات إلى الخلف بسبب ضغط الأهلي الشديد لتسجيل هدف السبق و لكن دفاع النصيرات استطاع الصمود طول الشوط الأول في الدفاع عن مرماه.

و في الشوط الثاني تحسن أداء النصيرات قليلا ليقود فريد الحواجري هجمة يسجل منها هدف النصيرات الأول و بعدها نشط الأهلي لمحاولة الخروج بتعادل يضمن له البقاء في الدوري ليسدد محمد اشتيوى كرة قوية و لكن حارس النصيرات أخراجها إلى ركنية.

ليحتسب الحكم ركلة جزاء يتصدى لها محمد الهور محرزا الهدف الثاني لخدمات النصيرات.

و بعدها بعدد من الدقائق يسجل فريد الحواجري الهدف الثالث لخدمات النصيرات و يليه رائد عدوان بالهدف الرابع لخدمات النصيرات لتنتهي المباراة بفوز خدمات النصيرات برباعية نظيفة على الأهلي الفلسطيني .

ليرتفع رصيد نادي خدمات النصيرات إلى النقطة الخامسة و الثلاثون و يبقى الأهلي عند النقطة الخامسة و العشرين.

حكم اللقاء رأفت اسعيفان ومحمد الشيخ خليل و سفيان السبع و عارف الجمل رابعا.

· شباب رفح و الهلال(2/1)
على ملعب فلسطين حل شباب رفح ضيفا على فريق الهلال فشباب رفح لا غنى له عن نقاط المباراة الثلاثة للمنافسة على صدارة الدوري و الهلال يحاول النجاة من الهبوط.

ليشن لاعبي رفح هجمات سريعة و خطرة على مرمى الهلال منذ الدقيقة الأولى ليستطيع يحيى الرخاوي في الدقيقة العاشرة من تسجيل هدف شباب رفح الأول ليرد عليه اللاعب هشام عامر بكرة و تسديده قوية يحرز منها الهلال هدف التعادل.

ليستمر بعدها ضغط الشباب بكل قوة و لكن يعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل الايجابي .

و في الشوط الثاني حاول شباب رفح الضغط بكل قوة ليسجل محمد عبد اللطيف موسى هدف شباب رفح الثاني ليعلن الحكم عن انتهاء المباراة بفوز شباب رفح (2/1) على الهلال.

ليرتفع رصيد نادي خدمات رفح إلى النقطة الواحد الخمسين و يبقى الهلال عند النقطة التاسعة عشر.

حكم اللقاء اشرف زملط و محمود الصواف و حسام الحرازين و أمين عويص رابعا.

*خدمات رفح و اتحاد الشجاعية
على ملعب رفح استضاف فريق خدمات رفح فريق اتحاد الشجاعية في لقاء من أقوى لقاءات الأسبوع الخامس و العشرين فالفريقان يمتازان باللعب الجماعي و المهارات الفردية العالية كم أن الفريقان يحاولان خطف المركز الثالث ليكونا في المربع الذهبي.

فابتدأ اللقاء بجس النبض بين الفريقان و حاول اتحاد الشجاعية اللعب بطريقة إغلاق منطقة الدفاع و الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة و لكن أسامة أبو قرشين يسجل هدف الخدمات الأول عن طريق تسديده قوية

و في الدقيقة الثامنة و الثلاثون تتوقف المباراة بسبب دخول الجمهور ارض الملعب و تحاول الشرطة إخراج الجماهير من أرضية الملعب ليعلن الحكام عن نهاية المباراة بسبب عدم توفر الشروط الأمنية في الملعب.

حكم اللقاء محمود الجيش و محمود أبو حصيرة ومحمد الغول و سعدو مقبل رابعا.

أما مباريات يوم غدا السبت على النحو التالي:
*على ملعب رفح جماعي رفح و شباب خانيوةنس.

*على ملعب فلسطين الزيتون و غزة الرياضي.

*على ملعب اليرموك خدمات الشاطئ و خدمات المغازي.