السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم انطلاق بطولة الاستقلال الكروية

نشر بتاريخ: 18/06/2011 ( آخر تحديث: 18/06/2011 الساعة: 10:54 )
القدس- معا- يستهل فريق الصريح ( المنظم ) مشواره بلقاء منتخب الامن العام الاردني في اولى مباريات بطولة الاستقلال الاولى لكرة القدم والتي تجري على استاد اربد البلدي الساعة الخامسة من مساء اليوم، فيما ستجري مراسم حفل الافتتاح برعاية الامير علي بن الحسين رئيس اتحادي الكرة وغرب اسيا ونائب رئيس الاتحاد الدولي على ستاد مدينة الحسن للشباب وذلك الساعة 5 مساء يوم بعد غد الاثنين، بحسب ما جاء على صحيفة الدستور الاردنية.

وتقام يوم غد مباراة واحدة تجمع فريقي الرمثا الطامح باستعادة امجاده الذهبية السابقة ومنتخب الدفاع المدني والتي ستقام الساعة الرابعة مساء على استاد مجمع الامير هاشم الرياضي بالرمثا.

ومن المقرر ان يصل وفد فريق الظاهرية الفلسطيني الطرف الثاني في المشهد الافتتاحي الذي يجمعه مع الصريح المنظم يوم بعد غد الاثنين بعد ظهر اليوم.

وسيكون باستقبال الوفد الفلسطيني الشقيق الذي سيصل عن طريق جسر الملك حسين الساعة 9 صباح اليوم رئيس لجنة العلاقات العامة للبطولة علي الدردور وعضو اللجنة الشيخ نور الدين عثامنة وحسين شهابات مدير البطولة.

ومن المتوقع ان يصل وفد منتخب الجيش السوري ظهر يوم الاثنين المقبل للمشاركة في البطولة التي تقام بمناسبة وطنية غالية على قلوب الاردنيين جميعا.

ويترأس د. فايز ابو عريضة اجتماع اللجنة الفنية للبطولة والذي سيعقد بحضور ممثلي الفرق المشاركة من اجل مناقشة التعليمات الفنية للبطولة واعتماد الجدول الزمني لمباريات البطولة وذلك في قاعة بيت شباب اربد مقر استضافة الفرق المشاركة الساعة 3 بعد ظهر اليوم.

وكان رئيس اللجنة المنظمة العليا وزير الاوقاف الشيخ عبدالرحيم عكور اجرى الليلة الماضية اتصالا هاتفيا برئيس النادي عمر العجلوني اطمأن خلاله على كافة الترتيبات اللازمة الاستعدادات الجارية والتي تم انجازها لإنجاح البطولة