الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الداخلية المقالة تفتتح مركز شرطة بيت لاهيا شمال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 18/06/2011 ( آخر تحديث: 18/06/2011 الساعة: 14:49 )
غزة- معا- افتتحت وزارة الداخليةالمقالة مركز شرطة بيت لاهيا في محافظة شمال غزة بحضور وزير الداخلية والأمن الوطني فتحي حماد وقائد الشرطة العميد تيسير البطش والنائبين د. يوسف الشرافي والمهندس إسماعيل الأشقر ومدير شرطة شمال غزة المقدم وائل رجب وعدد من الوجهاء والأعيان والمخاتير وعدد آخر من ضباط وضباط صف الشرطة الفلسطينية.

وعبر وزير الداخلية فتحي حماد عن شكره وتقديره لكل القائمين على بناء هذا الصرح العظيم قائلاً ":نحن نرى هذه الوجوه النيرة من كافة أطياف الشعب الفلسطيني لنستبشر خيراً ونقترب أكثر نحو النصر وبناء الدولة".

وثمن النائب المهندس إسماعيل الأشقر دور وزارة الداخلية في إعادة إعمار المقار الأمنية التي تعرضت للقصف خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة, مبيناً أن أبناء الشرطة الفلسطينية قدموا التضحيات والجهود من أجل الحفاظ على الأمن ومقدرات الشعب الفلسطيني.

وقال قائد الشرطة الفلسطينية العميد تيسير البطش إن هذا الافتتاح ليعبر عن متانة العلاقة بين المواطنين والشرطة الذي يقوم على مبدأ الاحترام والثقة المتبادلة.

ودعا البطش ضباط وأفراد الشرطة إلي التعامل مع كل أبناء الشعب بشفافية وود واحترام لان الأمن الذي يعيشه الشعب جاء بفضل المخلصين من أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية الاحتفال قام زير الداخلية والحضور بقص شريط الافتتاح حيث تجول الضيوف داخل أقسام وإدارات المركز.