الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب في المنامة

نشر بتاريخ: 18/06/2011 ( آخر تحديث: 18/06/2011 الساعة: 22:52 )
المنامة- معا- الموفد الإعلامي للإتحاد – وصل ظهر اليوم إلى العاصمة البحرينية المنامة اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وذلك لحضور لقاء المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم أمام نظيره البحريني مساء غد الإحد في ذهاب تصفيات أولمبياد لندن 2012 حيث في استقباله في مطار المنامة الدولي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية والشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة نائب رئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم والسفير الفلسطيني لدى مملكة البحرين خالد عارف إضافة إلى الأمين العام للإتحاد البحريني لكرة القدم د. عبد الرحمن سيار.

|133761|
ورحب الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة باللواء الرجوب في المملكة البحرينية مؤكدا ً أن اللقاء الذي سيجمع بين المنتخبين في إطار التصفيات الأولمبية ذهابا ً وإيابا ً سيكون له مدلولات عديدة خاصة في ظل العلاقة المتينة التي تجمع بين الشعبين الفلسطيني والبحريني، ناقلا ً تحيات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى الوفد الفلسطيني.

كما أكد الشيخ أحمد أن المنتخب البحريني سيرافق نظيره الفلسطيني في رحلة العودة إلى الأراضي الفلسطينية لإجراء لقاء الإياب في 23 حزيران الجاري على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس وهو ما اعتبره حلما ً وقد تحقق من خلال زيارة هذه الأرض الطاهرة والغالية على قلب كل عربي.

فيما اعتبر اللواء الرجوب أن أهمية هذا اللقاء التاريخي لا تكمن في نتيجة الربح والخسارة لدى المنتخبين الشقيقين بقدر ما يتعلق الأمر في الأبعاد التي تحملها هذه المباراة خصوصا ً في ظل تأكد حضور الأولمبي البحريني إلى فلسطين كأول منتخب عربي يجري لقاء ً رسمياً على أرض فلسطين.

من جهة أخرى أقام السفير الفلسطيني مأدوبة غداء في منزله بالمنامة على شرف بعثة المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم بحضور الأمين العام للإتحاد البحريني وممثلين عن الجالية الفلسطينية في مملكة البحرين.

يذكر أن الأولمبي سيجري في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم تمرينه الأخير قبل لقاء الغد على استاد البحرين الوطني.
|133759|