الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وصول أشبال العميد إلى مدينة الأضواء باريس

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 10:03 )
باريس- معا- امجد شاور- وصلت مساء الخميس بعثة شباب الخليل إلى العاصمة الفرنسية باريس وكان في استقبالها منظموا بطولة "كبي فوت كاب" والتي تنظم من قبل نادي كرملين بيسيتلر الفرنسي.

وكان الوفد قد وصل في ساعة متاجره إلى العاصمة الاردنيه عمان وكان في استقباله موظفين من المجلس الأعلى للشباب، وبتوجيهات
من رئيسه احمد عيد المصاروه وبمتابعه حثيثة من الزميل الإعلامي محمد قدري حسن و علي الحديد و رجل الاعمال محمد غنيمات وابتسام كمال حيث تم استضافت الوفد في فندق الضواحي (ريجين) في عمان وتقديم كل مايلزم له و لتنقله

|133775|
وكان في وداعه لدي مغادرته الأراضي الفلسطينيه صالح سيد احمد, سامر شاهين, عامر سدر وناجي القواسمي وبمتابعه من رئس النادي معاويه القواسمه.

ويضم الوفد صلاح الجعبري رئيسا والمدرب فايز نصار وحسين حسونه والاعلامي امجد شاور واللاعبون يوسف الصرصور,سامر جمجوم,معتصم جمجوم,رفيق السعافين,رامي ابو رجب,اسلام الزغير,محمد منصور النتشه,محمد بالي,حازم الخطيب,فراس شاهين,سيف سيد احمد واحمد الدويك.

وفي مطار الملكة علياء الدولي التقت ألبعثه بفريق سوداني متوجه الى المملكة المتحدة وتحدث الفريقان عن العلاقات الرياضية الفلسطينية السودانية وتم التقاط الصور التذكارية .

|133777|
|133772|
وصباح الجمعه وعلى استاد اسيلير كرملين بيسيتلر الفرنسي اجرى فريق اشبال شباب الخليل اولى تدريباته ولعب مباره تدريبيه مع فريق برنا اينسي البرازيلي الذي عبر عن سعادته الغامرة بهذا اللقاء فيما أهدى أشبال العميد الكوفية الفلسطينية للادارين واللاعبين البرازيليين كما وقع إداري ولاعبي الفريق البرازيلي على كره قدمها كابتين الفريق البرازيلي لرئيس وأعضاء ألبعثه. وفي ساعات المساء تم اصطحاب البعثه في زياره الى مدينة باريس للاطلاع على معالمها تم خلالها ركوب القارب والاستماع لشرح حول ابرز معالمها.

وستنطلق صباح السبت البطوله الدوليه بمشاركة 24 ناديا منها انتر ميلان الايطالي ومنتبلير الفرنسي وساندرلاند النرويجي وتيزي وزو الجزائري وفيرد بريمين الالماني وكزبلنكا المغربي وبراغا البرتغالي فرق موناكو وترجي جرجيس التونسي وغيرهم.

وقد أجرى وفد العميد العديد من اللقاءت على هامش هذه الزياره مع بعض الوفود المشاركة في البطوله تم خلالها تبادل وجهات النظر في موضوع التبادل الرياضي.