الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية قدامى الرياضيين تعقد اجتماعا غير عادياً

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 10:06 )
غزة- معا- إياد الريس- عقد مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين اجتماعا غير عادياً برئاسة الرئيس الفخري للجمعية عزام الشوا في منزله مساء أمس ، بحضور حسن صلاح وعماد التتري وإياد الريس وزياد أبو سمرة.

وقد رحب الشوا بأعضاء الجمعية التي يعتز بها ويوليها اهتماما خاصاً ، وفي المقابل رحب رئيس الجمعية حسن صلاح بأبي تامر باسم الجمعية وفروعها والرياضيين القدامى كافة ، متمنيا له زيارة ناجحة خلال زيارة العمل القصيرة التي يقوم بها لمحافظة غزة ، كونه يشغل منصب مدير عام بنك القدس ويقيم في محافظة رام الله .

وأفتتح عماد التتري الجلسة ومن ثم قدم ملخص عن نشاط الجمعية والفعاليات التي نظمتها منذ مطلع 2011 إضافة إلي السير قدماً بإتجاة إنهاء كافة الأوراق اللازمة من أجل الحصول علي قطعة أرض في محافظة غزة لإقامة مقر ومرافئ وملعب خماسي للجمعية ، إضافة لاطلاعة علي التحضير للقيام بالزيارة الرياضية التي ستقوم بها الجمعية إلي جمهورية مصر العربية والتي تتزامن في الذكري المؤية لتأسيس نادي الزمالك ، وعقد عدة لقاءات كروية علي صعيد اللاعبين القدامى فوق 40 عاماً مع قدامي الزمالك وقدامي بورسعيد في ذكري رحيل الكابتن مسعد نور نجم المصري البورسعيدي المعرف ،ولقاء أخر مع قدامي نادي نجمة سيناء.

ومن المتوقع أن يغادر بعثة الجمعية الرياضة في 6/7/2011 وتتكون من 28 فرداً بين عضو إدارة ومدرب وإداري ولاعب ، وناقش الاجتماع العديد من الامور الرياضية التي تهم الجمعية بصفة خاصة والرياضة الفلسطينية بصفة عامة .

وعبر عزام الشوا علي سعادته لمجمل هذا النشاط وهذا العطاء والمستوي الإداري الذي يقوم به مجلس الإدارة ، متمنيا للبعثة الرياضية المتوجهة إلي مصر الشقيقة مطلع الشهر القادم التوفيق والنجاح والظهور بمستوي مشرف فلسطينياً ورياضياً .