الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبل المكبر إلى أين .؟؟

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 10:11 )
بقلم : أحمد أبو مرخية

يعتبر نادي جبل المكبر من الأندية الكبيرة والمميزة في فلسطين فهو صاحب الكثير من البطولات ومرصع على صدره العديد من الأوسمة وله شعبية كبيرة داخل العاصمة وفلسطين بشكل خاص بل له سمعة كبيرة في أغلب الدول العربية .

وكثير من اللاعبين المميزين احتضنه الجبل ومر من خلاله إلى النجومية وكثير من رجال الإعلام سواء المحلي أو العربي والعالمي سلط الضوء على هذا الجبل .

والدفاع عن ألوانه كان حلم لكثير من اللاعبين أما ما نشاهده ونسمعه بالفترة الأخيرة وخروج عدد كبير من لاعبي الفريق وتعاقدهم مع فرق أخرى فربما يعود هذا لتقهقره بالموسم السابق مع وجود عدد كبير من النجوم في الفريق بل لربما كان كل الفريق نجوم حتى من كانوا يجلسون على دكه الاحتياط , ووضع النادي المادي شجع الفرق الأخرى بالانقضاض على أفراده والاستباق بالتوقيع مع أي نجم من هذا الفريق الكبير فقانون الاحتراف يفتح المجال لانتقال أي لاعب من أي فريق لأي فريق آخر ولكن الغريب في هذا الفريق خروج أبناء النادي الذي ارتبط اسمهم باسم النادي وخدموا النادي لسنوات طويلة وعاشوا بين أحضانه من نعومة أظافرهم .

فبعد خروج أغلبية تشكيلته الأولى من قلعته والتعاقد مع أندية أخرى فماذا سيكون مستقبل هذا الكبير ...؟؟!؟
أم ستفاجئنا إدارة النادي بباقة من التعاقدات مع نجوم من الطراز الرفيع أم ستكتفي بالمغامرة واللعب بجيل الشباب مع علمنا بأنهم نجوم ولكن الخبرة مطلوبة وواجبة في الدوري الفلسطيني بعد ما طرأ عليه بما يسمى الاحتراف . !!

فالشارع الفلسطيني الرياضي يطلب من محبي هذا النادي الكبير الالتفاف حوله ودعمه وعودته إلى أمجاده ويطلب من رجال الأعمال الفلسطينيين وخاصة المقدسيين بالوقوف إلى جانبه ودعمه بقوة فهو يمثل عاصمتنا الحبيبة القدس الشريفة وهو أحد الفرق الذي له إضافة نوعيه ونكهة خاصة على البطولات الفلسطينية وهو ركن أساسي في الدوري الفلسطيني .