الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء لأهالي الطلائع المستفيدين من مشروع مساحات بمخيم طولكرم

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 10:17 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- ضمن مشروع مساحات تعليمية صديقة للطلائع الذي ينفذ في اندية محافظة طولكرم عقد مركز الشباب الاجتماعي في مخيم طولكرم لقاء على مستوى المجتمع المحلي وامهات الطلائع والطليعيات تم مناقشة اليات عمل من اجل تجسيد اواصر التعاون المشترك بين الاهالي والنادي و تعريفهن بالمشروع واهدافه ونشاطاته وزواياه.

حيث تطرقت منسقة المركز سميرة حجازي الى اهمية ودور الامهات في المشروع من حيث التوعيه والتوجيه والارشاد وخاصة مع المجتمع المحلي وتم طرح مجموعه من القضايا التي يجب العمل فيها داخل النادي من اجل حث الطلائع على الاستفاة من هذا هذا المشروع والمشاركة بزواياه المتعددة.

وتحدثت بأن هذه الاجتماعات تأتي ضمن الخطة التي وضعها المركز والمنشطين لاستهداف المجتمع المحلي وتجنيدهم لدعم ومساندة هذا المشروع.


كما استعرض علاء سروجي منسق المشروع في المحافظة فكرة المشروع واهدافه وزواياه واهمية الانشطة التي تنفذ مع الطلائع وحث الاهالي الى ارسال ابنائهم الى الاندية لاهميتها لهم في هذه المرحلة من أجل صقلهم واكسابهم المهارات القيادية وتنمية تفكيرهم وابداعهم.

واشار بأن هذا المشروع هو مشروع مدعوم من اليونيسف ويشرف على تنفيذه مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومركز العمل التنموي معا ومؤسسة النيزك.

بدوره تحدث تيسير النجار من اللجنة الوطنية للمخيمات عن اهمية المشروع للطلائع وتطرق الى اهمية التفاف الاهالي والمجتمع المحلي حول هذا المشروع.