الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خمس إصابات في ثلاثة حوادث طرق بالضفة الغربية

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 12:24 )
قلقيلية- معا- اخلت طواقم الانقاذ في الدفاع المدني خمس اصابات وصفت بالمتوسطة نتيجة وقوع ثلاثة حوادث منفصلة في محافظات الضفة الغربية صباح اليوم الاحد.

وأفاد تقرير لادارة العلاقات العامة والانسانية بالدفاع المدني ان طواقم الانقاذ في محافظة قلقيلية هرعت بعد تلقيها بلاغا عن تصادم مركبتين بفعل السرعة الزائدة بالقرب من مستشفى الوكالة بالمدينة حيث عملت الطواقم على اخلاء وتحرير سائقي المركبات وتقديم الاسعاف الاولي اللازم لهم وتسليمهم للهلال الاحمر الفلسطيني لنقلهم للمشفى.

وفي محافظة اريحا تعامل الطاقم مع حادث تصادم بين مركبتين نتيجة للسرعة الزائدة في منطقة عين السلطان اسفر عن اصابة سائقي المركبتين بجروح وصفت بالمتوسطة.

واشار التقرير إلى ان الطاقم بمحافظة جنين هرعت الى قرية صانور بعد تلقيها بلاغا بانزلاق سيارة سوبارو واصطدامها بحافة الشارع وتمكن الطاقم من اخلاء وتحرير سائقها.

وأشار التقرير إلى ان السبب في جميع الحوادث السرعة الزائدة والاهمال وقد عمل على ازالة الزجاج والزيت وفتح الشوارع امام حركة السير تجنبا لوقوع حوادث اخرى.

واهابت المديرية العامة للدفاع المدني بالسائقين لتوخي اقصى درجات الحذر والانتباه اثناء قيادتهم للمركبات والتقيد والالتزام بالقواعد والشواخص المرورية على جوانب الطرقات تلاشيا من وقوع حوادث وحفاظا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.