الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجزيرة يطلق اسم "الوحدة الوطنية" على مدرسته الكروية

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 12:19 )
غزة- معا- افتتح نادي الجزيرة الفلسطيني الدورة الصيفية لمدرسة كرة القدم أمس على ملعبه المعشب وسط مدينة غزة, بمشاركة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ولفيف من الأهالي وفرق الكشافة الرياضية .

وافتتح عريف الحفل "حسان العماوي" المدرسة مستعرضا أبرز المحطات والإنجازات منذ تأسيس النادي 2007 على مستوى رياضة المعاقين وتنس الطاولة وأنشطة الناشئين, فيما رحب معالي الترك عضو مجلس الإدراة بالحضور وأشار أن نادي الجزيرة يهتم ببناء الإنسان في كل الجوانب التعليمية والجسمية والأخلاقية لأن رأس مال الشعب الفلسطيني هو الإنسان .

|133885|
واعتبر استمرار إطلاق المدرسة للسنة الثالثة على التوالي دليل نجاح في الأداء, وقال أن المدرسة في هذه الدورة ستحمل إسم الوحدة الوطنية تيمنا بأجواء المصالحة وترسيخ الانتماء للوطن لدى شريحة الأطفال والناشئين.

بدوره شرح محمد أبو عيطة المشرف الفني للمدرسة عن أهداف عمل المدرسة وأن طاقما كاملا يعمل في التدريبات يضم نخبة من المدربين أبرزهم: جلال سكيك، مدربا لحراس المرمي وحارس نادي الأهلى بالثمانيات والمدربون أحمد عزام, وأحمد الزعيم, ومهنا شحيبر وحازم العسلي وخالد السدودي وتوجيهات الكابتن القدير زكريا مهدي من مجلس الإدارة.

|133884|