الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

التليلي يعلن عن تشكيلته الأساسيه التي ستخوض لقاء اليوم

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 15:13 )
المنامة- معا- الموفد الإعلامي بالإتحاد- أعلن مختار التليلي المدير الفني للمنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء الهام أمام نظيره البحريني في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد على استاد البحرين الوطني في ذهاب تصفيات أولمبياد لندن 2012.

حيث جاءت التشكيلة على النحو الآتي:
حراسة المرمى: توفيق علي.
خط الدفاع: فايز عسيلة، مصطفى أبو كويك، نديم البرغوثي، أحمد سلامة.
خط الوسط: محمود الكوري، ثائر البنا، أحمد ميعاري، حازم الريخاوي، علي الخطيب.
الهجوم: خالد سالم.

|133923|

هذا وعقد ظهر أمس في مقر الإتحاد البحريني لكرة القدم الإجتماع الفني الخاص باللقاء تبعه عقد المؤتمر الصحفي الذي عادة ما يسبق إجراء اللقاء حيث حضره مكرم دبوب مساعد المدرب ومصطفى أبو كويك كابتن الأولمبي الفلسطيني فيما مثل الأولمبي البحريني المدير الفني سلمان شريدة وكابتن الفريق فهد شويطة.

وتحدث دبوب خلال المؤتمر عن استعدادات الأولمبي الفلسطيني التي تمثلت بإجراء معسكرين داخلي وخارجي تخللهما إقامة بعض اللقاءات الودية التي كان أبرزها لقاء الأولمبي الإيطالي مؤكدا ً اللاعبين جاهزين من الناحية البدنية والفنية لهذا اللقاء وعلى كامل الإستعداد لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن الأولمبي الفلسطيني يملك مستوى متطور يستطيع من خلاله منافسة نظيره البحريني.

فيما قال أبو كويك إن اللاعبين يستعدون منذ ما يقارب الشهر والنصف وبشكل متواصل لهذا اللقاء الهام مؤكدا ً أن جميع زملائه في الفريق يدركون مدى قوة الفريق المنافس ويحملون نفس الهدف ألا وهو تحقيق الفوز.

من حهته قال شريدة إن المنتخب الفلسطيني ليس بالفريق السهل وقد أثبت ذلك في الفترة الأخيرة بعد تخطيه الأولمبي التايلندي وتغلبه مؤخرا ً على نظيره الإيطالي مشيرا ً إلى الفريقيان يسعيان لتقديم مباراة تليق بسمعة الكرة العربية.

هذا وسيقود اللقاء طاقم تحكيم ياباني يتكون من: توجو مينورو للساحة، ناغي توشيوكي مساعد أول، أوكامو تاكاهيرو، إليدا جنبي.

مراقب الحكام: حسين غضنفري من الكويت، مراقب المباراة: غوتام كار من الهند.

يذكر أن الأولمبي خاض مساء أمس آخر تدريباته وذلك على استاد البحرين الوطني الذي سيحتضن اللقاء حيث تركزت على الجانب التكتيكي وخاصة كيفية استغلال نقاط الضعف عند الفريق المنافس إضافة إلى الوقوف على التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء.

|133922|

|133921|

|133920|