الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبية ترفض قرار حجب الثقة عن رئيس اتحاد الطاولة

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 14:37 )
غزة- معا- محمد حجاج -دائرة الإعلام في اللجنة الاولمبية- أكدت اللجنة الاولمبية الفلسطينية رفضها التام لقرار حجب الثقة عن رئيس الاتحاد المركزي لكرة الطاولة اللواء محمد جودة والذي تم اتخاذه مساء الخميس من أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية والتصريح به لوسائل الإعلام؛ نظرا لمخالفته للقوانين والأنظمة الخاصة بالاتحادات الرياضية والاولمبية ,وكونه يسئ لسمعة الرياضة الفلسطينية في الداخل والخارج من خلال اللجوء إلى أسلوب التشهير عبر وسائل الإعلام.

كما رفضت الاولمبية في بيان خاص صباح اليوم الأحد قرار تعيين مصباح العسقلاني أمينا للسر في الاتحاد بدلا من أمين السر المستقيل جمال المغربي من المحافظات الشمالية لاعتبار القرار مخالفا لرؤية اللجنة الاولمبية الخاصة بتصويب أوضاع الاتحادات وضرورة أن يكون أمين السر بجانب نائب الرئيس في المحافظات الشمالية .

وشددت اللجنة الاولمبية على ضرورة اتخاذ الاتحاد قرارا بتعيين أمينا للسر من المحافظات الشمالية بدلا من أمين السر المستقيل , وكذلك ضرورة مخاطبة الاولمبية بخصوص ذلك بكتاب رسمي من الاتحاد.

وطالبت الاولمبية الاتحاد بضرورة طي هذه الصفحة , واتخاذ القرارات بالإجماع والتشاور لما فيه مصلحة كرة الطاولة الفلسطينية وإرساء قواعد المحبة والإخوة على قاعدة الشراكة الكاملة بين شطري الوطن العزيز.