الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الظاهرية ينهي كافة استعداداته لمباراة افتتاح بطولة الاستقلال

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 21:56 )
عمان - معا - علي بطاط مسؤول الاعلام - انهى فريق الغزلان كافة استعداداته لمباراة افتتاح بطولة الاستقلال والتي تقام يوم غد الاثنين الساعه الخامسة على استاد الحسن بمدينه اربد مع المنظم نادي الصريح وبرعاية بحضو سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي سيقوم التلفزيون الاردني ببثها على الهواء مباشره وجميع المباريات التي يكون طرفها نادي شباب الظاهريه كما أكدت ادارة نادي الصريح .

واكد سعيد الطاهر المدير الفني للفريق ان لاعبيه جاهزين للمنافسة على البطوله رغم الغيابات نتيجه التزام بعض اللاعبين مع المنتخبات الوطنيه وقد خاض الفريق تدريباته امس واليوم صباحا على استاد الحسن الدولي .

وبارك بسام اشنيور لنادي الصريح تنظيم بطولته والتي تأتي بمناسبه عيد استقلال الاردن الشقيق وشاكرا الاخوة جميعا في مدينه اربد وكل المؤسسات على الاستقبال الرائع الذي حظي به نادي الظاهريه وشاكرا كل الوفود التي تقاطرت الى محل اقامته واعدا بتلبيه الدعوات التي وجهت للفريق ومعتذرا ممن لم نتمكن من تلبيه دعوته .

وطمأن خالد الجبارين مدير الفريق كافه جماهير الغزلان على فريقهم والامور تسير باروع مايمكن وسيقام الليله حفل عشاء على شرف النادي من ابناء البلده المقيمين هناك يعقبه حفله عيد ميلاد عميد لاعبي الدوري الفلسطيني الحاج خليل الصانع .

وكان الموفد الاعلامي من قبل رابطة الصحفيين لتغطية البطوله الاخ محمد العمري تعرض الى تسمم بسيط ونقل الى المستشفى وهو والان والحمد لله بخير .