الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل وصفقاته الجريئة ..!!

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 20:59 )
بقلم : أحمد أبو مرخية

لاحظ الجميع الحركة الكبيرة لتنقلات اللاعبين بين الأندية وخاصة بين فرق القمة وكان أقواها الهلال والأمعري وشباب الخليل وهذه الفرق كان لها الحصة الأكبر بالتعاقد مع لاعبين كبار ومميزين وما زال الوقت متاح للجميع بضم عدد آخر ولكن الحنكة في الحفاظ على لاعبي النادي فكان الخاسر الأكبر بالتنقلات هو جبل المكبر الذي غادره أكثر من ثماني نجوم الى الان .

وربما تعلمت إدارات الأندية من الأعوام السابقة وأصبح عندها الخبرة في الاحتراف نوعاً ما وطريقة استقطاب اللاعبين في الرجوع إلى المدير الفني والمشرف الرياضي لاختيار اللاعب المناسب والمطلوب للفريق فليس المراد هو التوقيع مع أي لاعب وإنما أن يكون هذا اللاعب مناسب للفريق وبحاجه له وله مكان في التشكيلة ويتناسب أسلوب لعبه مع باقي اللاعبين .

أما بالنسبة للعميد فصفقاته ( إن صح لنا التعبير ) لهذا الموسم كانت جيده في الاختيار ومنوعة وفي كل الصفوف مع الانتظار لصفقات أخرى ربما تكون أفضل من سابقاتها , وكانت السرية الميزة الحسنة في صفقات العميد .

فهل نشاهد العميد بالموسم القادم يتربع على القمة ويعيد الأمجاد كما كان العميد بالثمانينيات ويعيد البسمة على شفاه جمهوره المتعطش للبطولات والفرحة .

فإدارته الحالية الشابة حرصت على جلب نجوم يعتمد عليهم , وينتظر الجمهور عن شغف إنهاء ملف التعاقد وذلك بالإعلان عن أخر صفقتين ربما يكون أحدهما من المنتخب الأولمبي والأخر من المنتخب الأول .