الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يحدد النصف الثاني من ايلول موعدا لانطلاق بطولة الشهداء

نشر بتاريخ: 19/06/2011 ( آخر تحديث: 19/06/2011 الساعة: 23:59 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- ناقش الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خلال اجتماعه في نادي ارثوذكسي رام الله، امكانية اقامة مباراة فاصلة بين بطل دوري الدرجة الممتازة في المحافظات الشمالية دلاسال القدس وبطل دوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية البريج، لتحديد بطل فلسطين في كرة السلة، حيث سيحدد الاتحاد موعد المباراة لاحقا.

كما ووافق اتحاد السلة خلال اجتماعه الذي حضره رئيس واعضاء الاتحاد على طلب سرية رام الله باقامة بطولة الشهداء السلوية للعام 2011، وبعد مناقشة مستفيضة لاجندة الاتحاد خلال الفترة القادمة حدد النصف الثاني من ايلول موعدا لانطلاق البطولة على ان تنتهي قبل نهاية ايلول، نظرا لقرب انطلاق بطولة كأس فلسطين، علما ادارة سرية رام الله كانت قد تقدمت بطلب اقامة البطولة في وقت متأخر ونظرا للاستحقاقات الخارجية وانطلاق دوري الدرجة الاولى كاستحقاق وطني في اجندة الاتحاد المبرمجة سنويا، فقد قرر الاتحاد اقامتها في الوقت سالف الذكر.

ووافق اتحاد السلة على مشاركة فريق دلاسال القدس للناشئين في بطولة دولية تقام في البرتغال ما بين الفترة 5-11 من الشهر المقبل، وقرر الاتحاد مخاطبة اللجنة الاولمبية لاقرار ذلك.

واكد الاتحاد على المشاركة في بطولة كأس الملك عبد الله الثاني الدولية التاسعة التي ستجري بالاردن في الفترة من 21 -27 من شهر تموز المقبل، بحيث تم التأكيد على ضرورة بدء استعدادات المنتخب للبطولة، وحدد 22 الجاري موعدا لبدء الاستعدادات في الضفة وتتبعها استعدادات في قطاع غزة.

كما ووافق الاتحاد على مشاركة اربعة اندية ارثذوكسية في بطولة الارثوذكسيات التي ينظمها نادي ارثوذكسي عمان في اب المقبل، واوصى الجميع بتعيين موفد اعلامي للبعثة وذلك بالتنسيق مع رابطة الصحفيين الرياضيين.